أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وفاة “كنعان” حفيد الرئيس السابق علي عبدالله صالح

يمنات – صنعاء

توفي أكبر احفاد نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، “كنعان”، الثلاثاء 22 مايو،/أيار 2018، في العاصمة العمانية مسقط.

ونشر والده يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق “صالح”، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نبأ وفاة نجله، قائلًا: “البقاء لله.. كنعان مات قهرًا على جده”، مرفقًا منشوره بصورة ولده الذي وافته المنية.

واكتفى يحيى، بنشر تلك الكلمات بخصوص وفاة نجله، دون نشر أي تفاصيل أخرى تفيد بشأن أسباب الوفاة.

البقاء لله كنعان مات قهراً على جده

Posted by ‎يحيى محمد عبدالله صالح‎ on Tuesday, May 22, 2018

وأصدر أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس الراحل، المقيم حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بيانًا نعى من خلاله ابن شقيقته.

وجاء في بيان النعي: “إيمانًا بقضاء الله وقدره وأسى وحزن عميقين، ننعى إلى جماهير شعبنا المغفور له، بإذن الله، الشاب كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، حفيد الزعيم علي عبدالله صالح وأقربهم إلى قلبه، الذي وافته المنية، الثلاثاء السادس من شهر رمضان 1439 الموافق 22 مايو 2018، في العاصمة العُمانية مسقط”.

وأضاف البيان: “وهو في ريعان شبابه وقمة عطائه، وحيث كان من الشباب المخلصين المثابرين والمؤمنين بقضية وطنهم والدفاع عن شعبهم”. 

وكنعان هو نجل ابن شقيق صالح العميد، يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس أركان قوات الأمن المركزي سابقا، المتزوج من ابنة عمه صالح الكبرى “بلقيس”. 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق