رياضة

الكشف عن تفاصيل إصابة صلاح.. هل سيلحق بالمونديال؟

يمنات – متابعات

صرح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مدى خطورة إصابة نجم الفريق، المصري محمد صلاح.

وقال كلوب إن الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد “خطيرة”.

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني، أكد كلوب: “إصابة صلاح خطيرة حقا، هو الآن في المستشفى لعمل أشعة إكس، إنها إما طوق الترقوة أو الكتف نفسه، إنها لا تبدو جيدة، هذا كل شيء”.

بدوره، قال الاتحاد المصري لكرة القدم إنه “تم إجراء الأشعة على كتف صلاح، وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف”.

وأضاف الاتحاد في تغريدة عبر “تويتر”، إن طبيب المنتخب، الدكتور محمد أبو العلا، أعرب عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص”.

فيما قال وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز، إن إصابة صلاح تحتاج إلى نحو أسبوعين للراحة.

وأكد عبد العزيز في منشور عبر “فيسبوك”، أن صلاح سيكون ضمن القائمة النهائية للمنتخب المصري في كأس العالم، على أن يبقى خلال الأيام المقبلة في ليفربول لاستكمال العلاج.

وتعمد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما، ليسقط النجم المصري على كتفه، ويبدأ في الصراخ من الألم.

وحاول صلاح التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليستبدل به في الدقيقة 30 زميله آدم لالانا.

وقدم صلاح موسما استثنائيا، بتسجيله 42 هدفا في مختلف البطولات، وهو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي المقام من 20 فريق بـ32 هدفا، ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ”البريمرليغ”.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في “البريمرليغ” من الاتحاد الإنجليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين.

EFA.eg

@EFA

خلال المتابعة الهاتفية التي تجريها بعثة المنتخب الوطني في إيطاليا للاطمئنان على حالة محمد صلاح أفاد المسئولون بليفربول أنه تم إجراء الآشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الاصابة جزع في أربطة مفصل الكتف وأعرب الدكتور أبو العلا عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص .

View image on Twitter

Liverpool FC

@LFC

Mohamed Salah injury update: http://lfc.tv/AHqu 

View image on Twitter

Ahmed Fouad

@Afouad2020

اصابه خفيفه ..الحمدلله فقط جزع في اربطه الكتف..تحتاج من اسبوعين الي ثلاث ..يعنى باذن الله سيلحق بالمونديال ..الحمدلله ..

Shorouk News

@Shorouk_News

| وزير الرياضة يحسم الجدل حول مشاركة صلاح في كأس العالم

‏‏‏للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق