أخبار وتقاريرأسرار ووثائقالعرض في الرئيسة

فلسطيني يشكو من مماطلة سفارة بلاده بصنعاء بشأن منحه شقة سكنية باعتها له قبل أكثر من “8” سنوات.

يمنات – خاص

شكا عمر عيد حداد “فلسطيني الجنسية” من اقدام سفارة بلاده في صنعاء بسبب امتناعها عن تسليمه شقة سكنية في العاصمة صنعاء، كانت قد استلمت قيمتها في العام 2009.

و تؤكد وثيقة صادرة عن السفارة الفلسطينية بتاريخ 27 أكتوبر/تشرين أول 2009، أن عمر حداد سلم نقدا للسفارة مبلغ و قدره “سبعون” ألف ريال سعودي مقابل بيع منفعة تتكون من غرفتين و مطبخ و حمام و صالة و حوش تقدر مساحتها 300 متر مربع كسكن عائلي.

و تقع المنفعة حسب الوثيقة ضمن املاك السفارة الفلسطينية بحي حدة المدينة، مقابل شركة mtn جنوب العاصمة صنعاء.

يؤكد عمر حداد أنه منذ أكثر من “8” سنوات و هو لم يتسلم العقار المذكور. شاكيا من مماطلة سفارة بلاده في تسليمه الشقة.

و يفيد حداد أن قدم شكاوي لوزارة الخارجية بصنعاء خلال العام 2017، غير أن الوزارة حولته إلى ادارة المراسيم.

‏‏‏للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. لماذا لاتعطى السفاره مواطنيها حقوقهم وأين الحكومه اليمنيه من هذا النصب والاحتيال هل السفارات تقوم ببيع الاراضى اليمنيه للأجانب وتقوم بعمليات نصب

  2. هذه سفاره بلطجيه ……… ويجب على وزارة الخارجيه الزام السفاره الفلسطنيه بأعطاء هذا المسكين ماله والأعتذار له

  3. كيف تدعى السفاره بأنها تدافع عن اخواننا الشعب الفلسطينى وتمثلهم داخل اليمن وهى من يقوم بالنصب عليهم

  4. يجب على السفاره الفلسطنيه أن تبرر هذه الأعمال المشبوهة التى تقوم بها فى اليمن وأن ترد على هذا الخبر ونطلب من الحكومه اليمنيه طرد السفاره الفلسطنيه

  5. أقول لسفاره الفلسطنيه كل المسلم على المسلم حرام ماله ودمه وعرضه ونحن فى شهر رمضان المبارك ارجعوا المظالم أنظروا ماذا تفعل بكم اسرائيل واعتبروا

  6. اين هم انصار الله الذين يتحدثون كل يوم عن فلسطين والقضيه الفلسطنيه وانهم سيقدمون الغالى واالرخيص من أجل فلسطين والأن لديهم فلسطينى مظلوم ويبحث عن أنصاف داخل اليمن فى صنعاء وليس خارج اليمن موقع نفوذ أنصار الله اين السيد عبد الملك الحوثى لكى ينصف هذا المظلوم (أم أن انصار الله يقولون مالايفعلون) أنا انتظر من انصار الله أنصاف هذا المظلوم من من يفترض أن يحمى حقوقه وهى السفاره الفلسطنيه.

  7. أين هو الرئيس الفلسطين ووزير خارجيته من هذا العمل الجبان الذى قامت به السفاره الفلسطنيه بأخذمال أحد أبناء شعبه ماهو عمله بالضبط ..لماذا هذا لماذا هذا ؟شئ محزن للغايه ..

  8. السعوديه والأمارات يحتلون عدة محافظات من اليمن ويتحكمون بالقرار الأمنى والسياسى حتى السفاره الفلسطنيه تريد ايضا أن تحتل اليمن وتقوم بعمليات نصب واحتيال داخل اليمن وتبيع الأراضى والشقق وتحتمى تحت مايسمى (الحصانه الدبلوماسيه) أين الحكومه الشرعيه والرئيس اليمنى وأين حكومة المجلس السياسى الأعلى أين السيد مهدى المشاط رئيس المجلس السياسى الأعلى ورئيس اللجنه الثوريه العليا أما أن حتى السفاره الفلسطنيه تسيطر على القاده والمسؤليين اليمنيين وتتحكم بهم كالسعوديه والأمارت شئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. اناشد الأخ السيد عبد الملك الحوثى والأخ رئيس اللجنه الثوريه العليا والأخ رئيس المجلس السياسى الأعى السيد مهدى المشاط النظر فى مشكلة الأخ الفلسطينى وأعطاءه حقه وأنصافه من سفارة دولة فلسطين لأنه فى أرض الايمان والحكمه اليمن والقضيه حدثت داخل صنعاء .لأن اليمنيين والفلسطنيين اخوه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق