أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

على خلفية احتجاجات المكلا .. محافظ حضرموت يصدر قرارات بإيقاف مسؤولين في حكومة هادي

يمنات – صنعاء

أصدر محافظ حضرموت، فرج البحسني قرارات بإيقاف مسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة على خلفية الاحتجاجات الأخيرة في المكلا المطالبة بتحسين الخدمات.

و صدر المحافظ القرار رقم (134) لسنة 2018م ،قضى بإيقاف مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت وتكليف نائباً له يتولى  إدارة الأعمال بالمؤسسة.

كما قضى القرار رقم (135) لسنة 2018م، بإيقاف المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ونائبه ومدير مشروع نظافة المكلا.

وعينّ حسن عبود العمودي مديراً لمشروع دراسة كهرباء حضرموت.

وقضت المادة الثانية بتكليفه بمهام الإشراف على تنفيذ عقد الخدمات الاستشارية للمشروع الألماني لدراسة كهرباء حضرموت الذي سيمتد لفترة خمسة أشهر، والمهندس حسن عبود العمودي حائز على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية عام 1974م من المانيا ويمتلك خبرة واسعة في مجال اختصاصه.

وشهدت المكلا مساء أمس احتجاجات شعبية على عدم استقرار الخدمات العامة بالمدينة.

وترأس محافظ محافظة حضرموت، ظهر اليوم اجتماعاً استثنائياً للمكتب التنفيذي واللجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة بحضور مديري الأجهزة الإعلامية ومراسلي وسائل الاعلام المختلفة.

وأوضح المحافظ بأن هذا الاجتماع يأتي على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة المكلا يوم أمس 

‏‏‏للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق