فضاء حر

تساؤلات هل ستجيبون عنها..؟

يمنات

عبد الوهاب قطران

لو كان عندكم ذرة عقل ما طبلتم للتحالف ومصدقين انهم اتوا يحرروكم من امامة الحوثي، متى ستصحوا التحالف متخذ الحوثي مجرد شماعة لاحتلال وتمزيق وتفتيت وتقسيم اليمن، مسند له احتلال الجزر والسواحل والموانئ والاماكن الاستراتيجية بالوكالة عن امريكا وبريطانيا ،لو اراد تحريركم من امامة الحوثي بينه وبين صنعاء 15كيلوا من نقيل بن غيلان سيدخل يسقطه بسرعة.

لماذا كلما تقدموا مرتزقة التحالف شبر بعد نقيل ابن غيلان يقوم بقصفهم بطيرانه ويقتلهم، ثم لماذا هذا التحالف الرحيم لم يسمح لشرعيته بالعودة الي الاراضي المحتلة عفوا “المحررة” تمارس مهامها وتقدم نموذج راقي ،وسيسقط الحوثي تلقائيا وسيخرج كل من اضطهده الحوثي من تحت سيطرته الي مناطق سلطة الشرعية ؟

لماذا تحالفكم المقدس فارض علي هادي ومحسن وحكومة الشرعية اقامة جبرية بالرياض؟

لماذا التحالف حقكم جلس يتفرج علي صالح ولم يسمح له بفتح حتى قناة اليمن اليوم بالقاهرة الا بعد قتله ،وقد كان صالح يرسل الرسائل للتحالف عبر الملايين اللذي حشدهم بالسبعين .

ولكن السعودية ومن خلفها بريطانيا امريكا اوعزوا للحوثي يصفيه لتطوى مرحلة الدولة الوطنية وندخل مرحلة الدولة الطائفية ،العرقنة واللبننة ..

لماذا تحالفكم اليوم يدعم مؤتمر الامارات ،ورفض يمد اليد لصالح عندما كان بصنعاء محاصر ورافض للعدوان السعودي، وصعد ضدهم وكشف وثائق تدين السعودية قبل اخر خطاب ،فتمت تصفيته باايعاز ودعم مبطن من تحالفكم .ثم بعد قتل صالح استخدموا ابن اخيه لتنفيذ مشروعهم في احتلال السواحل وفتحوا لهم قناة من القاهرة، لماذا لم يعطوا لطارق مثلا جبهة نهم يدخل صنعاء يثأر لعمه بدلا من تجميدها مثلا مثلا..

لن يسقط الحوثي لو سقطت الحديدة ،سيتحصن بالجبال وصنعاء هي القلب والمحك ، وصنعاء من حصة الحوثي واقليمه لو كنتم تعقلون لديه ضمانات دولية ان يحكم صنعاء واقليم ازال ،القضية اقلمة وتقسيم وتفتيت ودويلات طائفية ،صنعاء للحوثي ،ومأرب للاصلاح ،والجنوب لحراك بريطانيا ،والحديدة لمؤتمر الامارات ،فهل انتم مدركون؟

كم ستظلوا تغالطوا انفسكم وتطبلوا لغزاة حاقدين منتظرين منهم يحرروكم من امامة الحوثي ،وهم ينشروا الفوضى بالجنوب ويبيعوا الدبة البترول اليوم ب6700ريال ،اين عقولكم منتظرين من ال سعود وال نهيان الاسر الرجعية المالكة تحرركم من امامة الحوثي ،مشروعهم تمزيق وتقسيم وتجزئة اليمن اجمعوا دومان ، بعد سنة من اليوم سنسمعكم تقولوا الحديدة محتلة كما رددتوها في عدن بعد ثلاث سنوات من التطبيل والتزمير لامارات الخير وشكرا سلمان ..

لاتزايدوا علينا نحن من نمثل الموقف الوطني الصحيح المعبر عن اغلبية الشعب الصامت و نتجرع السم صباح مساء بصنعاء ، ونرفض كل المشاريع الاجرامية الحوثية والتحالفية..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق