أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

انهيار أمني في مدينة تعز .. “7” حوادث أمنية مختلفة خلال “24” ساعة

يمنات – خاص

تشهد مدينة تعز، جنوب غرب البلاد، انهيار أمني غير مسبوق، وسط تصاعد التوتر بين الفصيلين السلفي و الاخواني، المسيطران على المدينة.

السبت 2 يونيو/حزيران 2018، شهدت المدينة “7” حوادث اغتيال و محاولة اغتيال واختطاف، استهدفت منتسبون للفصيلين المتصارعين، ما يضع احتمالين لعمليات التصفيات المتبادلة، الأول أن الفصيلين متورطين في عمليات التصفيات المتبادلة، و الثاني وجود طرف ثالث يعمل على اذكاء الصراع بين الفصيلين، من خلال استهداف محسوبين على الطرفين.

و شهدت مدينة تعز، السبت، اغتيال سائق حافلة في شارع جمال، وسط المدينة، و اغتيال مواطن في حي الشماسي، و مقتل مواطن ثاني أثناء مروره في سوق الزنقل في وقت كان السوق يشهد اشتباكات بين مسلحين على جبايات.

كما نجا مدير مكتب التخطيط و التعاون الدولي الدولي بتعز، نبيل جامل و مرافقه محمد راوح، من محاولة اغتيال استهدفتهما في حي سوق الصميل، شرق مدينة تعز، ما أدى إلى اصابتهما.

و قتل جنديين من الشرطة أثناء ما كانا في طابور استلام المرتبات في مقر الشرطة العسكرية، شرق مدينة تعز، في حين اختطف مجهولون في وقت متأخر من مساء السبت جندي من وسط المدينة.

و تفيد مصادر صحفية أن مجهولين عثروا على جثة شاب قرب مدرسة بدر بحي صينة، جنوب غرب مدينة تعز، و عليها أثار اعيرة نارية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى