أخبار وتقارير

عدن .. قيادي في الحراك الجنوبي يطالب بالتحقيق الفوري في اقتحام قوة مكافحة الارهاب لمنزله

يمنات – صنعاء – خاص

طالب  الدكتور جعفر محمد الشلالي الاستاذ الاكاديمي المتقاعد احد قيادي الحراك الجنوبي عضو اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول رئيس جمعية المتقاعدين المدنيين محافظة عدن، بالتحقيق الفوري في اقتحام منزله ، بدار سعد في محافظة عدن.

و قال الدكتور جعفر الشلالي في بلاغ وجهه الى السلطتين القضائية والامنية بعدن،  ان ” قوة مكافحة الارهاب أقدمت، صباح الاحد 3 مايو/حزيران 2018، باقتحام منزلي الكائن في دار سعد ولم نكن انا واسرتي متواجدين فيه وقامو بالقفز من حوش منزلي الى داخله واستخدموا كل قوتهم باعقاب بنادقهم لفتح الابواب”.

و تابع الشلالي ، “عندما فشلوا في فتح الابواب قاموا باقتحام المنزل المجاور لي، المؤجر من قبلنا وتفتيشه من دون ابداء اي اسباب للتفتيش ، وعندما لم يجدوا ضالتهم خرجوا”.

و لفت الشلالي ان الاعتداء كان مصحوباً بمدرعة وطقمين مدججين بالاسلحة الثقيلة والرشاشة.

و أكد الشلالي، ان هذا الاعتداء يعد مساساً بحقوقه الشخصية واعتداء على مكانته العلمية وشخصيته الاجتماعية، وموقعه كقيادي من مؤسسي الحراك .

و طالب بالتحقيق الفوري والمسئول مع كل من امر ووجه وشارك في عملية اقتحام منزله واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه لاحالتهم للقضاء واتخاذ العقوبة ضدهم لتكون رادعاً لهم ولامثالهم ممن يستهترون بحقوق المواطنين .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى