أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قيادي في انصار الله يدعو حزب الإصلاح للمصالحة ووقف القتال

لا تنتظروا المبادرة من قيادتكم في الرياض لأنها محتجزه ومن الخطأ انتظار المحال

يمنات – صنعاء – خاص

دعا عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي ، حزب التجمع اليمني للإصلاح، لمصالحة تبدأ بوقف القتال و إستعادة الوحدة الوطنية وبناء هوية وطنية للجميع.

و قال محمد البخيتي في رسالة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “لا شك انكم بتم تدركون حجم المؤامرة على الأمة بشكل عام وعلى اليمن بشكل خاص كما ندركها نحن، وانكم مستهدفين كما أننا مستهدفين “كيف لا والإسلام هو المستهدف” وبالتالي فإن من الخطأ استمرار الخلاف والقتال بيننا وبينكم”.

و أضاف البخيتي ، “نحن لسنا بالملائكة ولا انتم بالانبياء ولكل منا أخطائه، ومن يسبق الآخر في الاعتراف بأخطائه والعمل على معالجتها فهوا المستفيد قبل غيره، فلا تجعلوا من أخطائنا عقبة في طريق تصالحنا كما أننا لا نجعل أخطائكم عقبة في طريق تصالحنا معكم”.

و تابع “لا تنتظروا المبادرة من قيادتكم في الرياض لأنها محتجزه ومن الخطأ انتظار المحال، فبادروا انتم ونحن جاهزين بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، و لا تنتظروا الحل ممن لا يريد لنا الخير ولا لكم.

ولفت البخيتي، “ليس المطلوب منكم ولا منا أي تنازلات، وإنما المطلوب أن نرتقي بأنفسنا و نتوقف عن قتل بعضنا البعض، و نقبل ببعضنا البعض، ونحترم بعضنا البعض، ونتوصل لسلام مشرف يضمن كرامة وسلامة وأمن الجميع، وتالله أنها لمكاسب وليست بالتنازلات”.

و أشار ان لوضع في اليمن ليس معقدا لدرجة تمنع الحل الداخلي بين الفرقاء كما هو الحال في بقية الدول لأن الكلمة لاتزال للمكونات .

و أوضح البخيتي، “ليس المطلوب منا التقارب لنكون طرف ضد طرف وإنما لنعمل لصالح الوطن، وهذا التقارب فيما بيننا سيكون النواة وصمام الأمان لإستعادة الوحدة الوطنية وبناء هوية وطنية جامعة”.

و اختتم البخيتي رسالته، “امعنوا النظر في هذا الوطن الممزق الذي يقف في مواجهة أكثر من عشر دول باتت عاجزة عن حماية نفسها منه إلا بالمقاتل اليمني، فكيف سيكون الحال عندما تتوحد بنادقنا ونضع أيدينا في ايدي بعض؟ الجواب معروف، سيكون اليمن أقوى دول المنطقة بشكل تلقائي وبدون منازع في عالم لا يحترم إلا لغة القوة”.

إلى الاخوة في حزب الإصلاح لا شك انكم بتم تدركون حجم المؤامرة على الأمة بشكل عام وعلى اليمن بشكل خاص كما ندركها نحن،…

Posted by ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ on Monday, June 4, 2018

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق