أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

موقع اماراتي: الأحمر يوجه بترقية مئات الأفراد المحسوبين على حزب الإصلاح إلى ضباط

التوجيه شمل نشطاء في “الفيس بوك” وإعلاميين وطلاب في الجامعات

يمنات – صنعاء

قال موقع اماراتي ان اللواء على محسن الأحمر، نائب هادي، أصدر  توجيهاته بشكل سري إلى رئاسة هيئة الأركان العامة في “الجيش الوطني”، بترقية مئات الأفراد المحسوبين على حزب “التجمع اليمني للإصلاح” الى رتبة ضباط، وتعيينهم في مناصب مختلفة بدائرة التوجيه المعنوي.

وقالت المصادر لموقع “إرم نيوز”، ان الأفراد الذين شملهم التوجيه غالبيتهم “مجندين “، والبعض منهم نشطاء في “الفيس بوك” وإعلاميين، وهم غير متواجدين في الخدمة الفعلية، بل بعضهم مازالوا في الجامعات، وهؤلاء جميعهم أعضاء في حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأوضحت المصادر، أن هذه الأوامر شفوية وموجهه بشكل مباشر للعميد “محمد على المقدشي “، القائم بأعمال وزير الدفاع، والعميد “محسن خصروف” مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، وضابط آخر يدعى “على عقيل” رئيس لجنة استقبال العائدين من أبناء الجيش، والذي يقيم في مأرب .

وسبق أن وجه الأحمر بترقية عدد كبير من شباب حزب الإصلاح الى رتب متفاوتة، ما بين “رائد، ونقيب، وملازم “، وتم توزيعهم في معظم ألوية الجيش الوطني، ليشغلوا أعمال مختلفة في التوجه المعنوي، في كل لواء عسكري بمأرب والجوف .

وحسب المصادر فإن هذه الترقيات والتعيينات التي شملت المئات من المجندين، تهدف إلى السيطرة على أهم دائرة تعبوية في “الجيش الوطني”، من قبل حزب الإصلاح .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى