أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

البريد يحدد الوقت الذي ستستمر فيه مكاتبه مفتوحة

يمنات – خاص

أعلنت وزارة الاتصالات أن الهيئة العامة للبريد و التوفير البريدي رفعت من حالة الجاهزية لديها إلى أقصى مستوى، و هي تعمل بوتيرة عالية لتقديم خدماتها للمواطنين في عموم محافظات الجمهورية.

و أوضح مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات أن كافة مكاتب البريد في جميع المحافظات و على وجه الخصوص محافظة الحديدة مستمرة في تقديم خدماتها لمواجهة صرف المرتبات التي وجه بصرفها الاستاذ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

و أشار إلى أن الهيئة ستحرص على توفير كافة التسهيلات دون انقطاع، و سوف تبقى مكاتب البريد تعمل بصورة استثنائية حتى قبيل الفجر من ليلة العيد، و سيكون هناك مراكز خدمة ستبقى تعمل طوال فترة ايام اجازة عيد الفطر السعيد.

و بهذه المناسبة نقل معالي المهندس مسفر النمير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الانقاذ تحيات القيادة السياسية للشعب اليمني عامة و لموظفي قطاع الاتصالات و البريد خاصة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، مثمناً الدور الذي يقوم به موظفي و منتسبي الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المرابطين في مقرات أعمالهم حتى أواخر رمضان و أيام العيد.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق