أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مصدر عسكري في قوات حكومة الانقاذ: نمط المعركة الدفاعية والهجومية في الساحل الغربي سيشهد تغيرا دراماتيكيا خلال الساعات المقبلة

يمنات – صنعاء

قال مصدر عسكري بقوات حكومة الانقاذ إن الجيش و اللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي مسنودين بأبناء تهامة و قبائل اليمن، اعتمدوا تكتيكات قتالية جديدة.

و أكد المصدر أن نمط المعركة الدفاعية و الهجومية في الساحل الغربي سيشهد تغيرا دراماتيكيا خلال الساعات المقبلة إذا ما اصر العدو على غيه و عنجهيته.

و أشار المصدر إلى أن التكتيك الذي تعتمده قوات الغزو و اﻻحتلال بتمشيط كل مائة متر تريد التقدم فيها في أي جبهة بعشرات الغارات أصبح تكتيكا مكشوفا و مكررا و ﻻ يسجل أكثر من انتصارات إعلامية مؤقتة تتبخر بعد كل خسارة يتكبدها العدو على الأرض و بعد كل عملية استدراج لقواته على الأرض و في المواجهة الحقيقية.

و طمأن المصدر أبناء الشعب اليمني، بالجهوزية العالية التي يتمتع بها المرابطين في جبهة الساحل الغربي و كذا ما يتعلق بمسار العمليات.

و جدد المصدر التأكيد على ما تضمنه بيان القوات البحرية و الدفاع الساحلي من أن القوات البحرية اليمنية تقوم بمسؤوليتها في الدفاع عن سيادة اليمن وسلامة مياهه الاقليمية، و ما تمثله محاولة الهجوم على الحديدة من مخاطر إقليمية و دولية على الملاحة و السلم والامن العالميين.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق