أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قيادي في انصار الله يحمّل التحالف عواقب المساس بميناء الحديدة ويدعو المنظمات الدولية لاتخاذ موقف جاد

يمنات – صنعاء

حمّل رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي، دول التحالف وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا مسؤولية الإقدام على اقتحام مدينة الحديدة وتدمير مينائها وما سيترتب على ذلك من تفاقم للوضع الإنساني.

و دعا محمد علي الحوثي، كافة المنظمات الدولية لاتخاذ موقف جاد حيال التحالف وما يسببه من تهديد غير مسبوق على ميناء الحديدة الحيوي، مجدداَ التأكيد على مواصلة التعاون الكامل مع جهود الإغاثة الدولية لإيصال المساعدات. وفقا لقناة “المسيرة”.

ونفى الحوثي الانباء التي وردت في البيان الصادر عما تسمى “دول تحالف دعم الشرعية في اليمن” حول مسألة تعطيل ميناء الحديدة.. معتبرا هذه المزاعم التي تروجها دول التحالف على اليمن محاولة بائسة ومكشوفة لتضليل الرأي العام العالمي من خلال قلب المفاهيم لتبرير عملية عدوانية جديدة.

ودعا كل المعنيين والمهتمين بالرجوع الى تصريح منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن والمتواجدة في العاصمة صنعاء والتي أكدت فيه بأن الأمم المتحدة تسلم المساعدات لليمن حتى خلال الهجوم على الحديدة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى