أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وزير اتصالات حكومة هادي يكشف عن وضع شركتي “يمن موبايل” و”يمن نت” وشركات الاتصالات الأخرى بعد تدشين شركة انترنت حكومية في عدن

يمنات – صنعاء

قال لطفي باشريف، وزير الاتصالات في حكومة هادي، إن خدمات شركة “عدن نت” ستكون في متناول المشتركين في موعد اقصاه 30 يوليو/تموز القادم.

و أوضح باشريف ان شركة عدن نت ستقدم خدمة انترنت في مستهل عملها لتنتقل لاحقا إلى عمل الاتصالات و غيرها من الخدمات.

و لفت إلى أن اسعار الاشتراكات في الانترنت ستكون اقل من الشركات الحالية ماليا و افضل من ناحية الخدمة و لن تكون سلكية بالمطلق بل لا سلكية.

و أكد باشريف انه و خلال الأيام القادمة سيتم توفير مودم الشركة و شرائحها عبر مراكز البيع بفروع المؤسسة العامة للاتصالات في عدن و المحافظات الأخرى.

و نوه إلى أن الخدمات الحالية للإنترنت يمن موبايل و يمن نت ستواصل عملها و لن يتم الغائها.

و أشار إلى أنه سيكون بمقدور الشركات الأخرى للاتصالات مثل سبأفون و يمن موبايل و ام تي ان الحصول على هذه الخدمة و تقديمها لعملائها. منوها إلى أنه يمكن لكل المشتركين الحصول على خدمات شركة عدن نت بيسر و سهولة.

و نوه باشريف إلى أن الشعار الذي رافق الحملة الدعائية لشركة عدن نت غير رسمي و غير معتمد. مؤكدا أن هناك مسابقة سيتم الاعلان عنها لتقديم افضل شعار.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى