العرض في الرئيسةفضاء حر

حرب تدمير وليست حرب تحرير

يمنات

مصطفى المغربي
 
هادي يعلم أن كلفت الحرب منذ ثلاثة سنوات كانت بنية اليمن برمتها ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين وتمزيق النسيج المجتمعي فكيف يصر بعد كل هذه المدة على معركة دعاها بمعركة تحرير الحديدة ..!!؟؟

فحتمآ خيوط الحرب والسلام ليست بأيدي هادي وشلته فليسو سوى مجرد دمى بأيدي التحالف وهذا التحالف ليس سوى قفازات قذرة بأيدي الامريكان والصهاينة ،

لا يوجد شيئ اسمه شرعية يمنية بل شرعنة معلنة لقتل اليمنين دون حساب أو خوف ووجل وتدمير بنية اليمن واستباحة جزره وموانية ومسطحاته المائية ونهب ثرواته الطبيعية وللأسف كل ذلك تحت شعار كاذب لهذه الحرب القذره دعوها بمسمى “حرب التحرير ضد الحوثيين” ..!!

فهل ما تعيشه “عدن” من سوء بالغ في الخدمات وصيرورتها مستنقعآ وبحيرة كبيرة للمجاري الطافحة وجبال القمامة والنفايات ، وما تعج به من اغتيالات وتصفيات طالت حتى أأمة المساجد كشاهد على انفلات أمني غير مسبوق ، ورزوحها تحت سلطة إحتلال آماراتي سيطر واستولى على ميناءها ومطارها حتى علت أصوات ابناء عدن أنفسهم للتنديد به .. لا يفي كل ذلك كفاتورة مسبقة لإكذوبة إعادة سلطة الشرعية .. لتلحقها الحديدة .. !!؟؟
 
و هل كلفة تدمير “تعز” وتهجير أغلب أهلها وإحالة الهدوء والأمن والتعايش فيها الى انفلات أمني لم يسبق أن عاشته هذه المدينة على مدى تاريخها القريب والبعيد .. ولازالت ترزح تحت وطأة سلطة فصائل تقتتل منها ثبت أنها ارهابية بأعتراف بعض تلك الفصائل ذاتها .. كل ذلك لايفي كفاتورة مسبقة لإكذوبة شعار التحرير من الحوثيين .. حتى تلحق بها مدينة الحديدة التي تقصف وتهاجم الان جوا وبحرآ وجوآ لنسمع عن هجرة ونزوح جماعي لعشرات آلاف الأسر منها الى العاصمة صنعاء ..!!؟؟

فأي حرب تحرير هذه لا يدفع ثمنها سوى الالاف من المدنيين قتلآ وجوعآ ومرضآ ونزوحآ وتهجيرآ لمئات آلاف الاسر من مساكنها ..!!؟؟

#إوقفوا_الحرب فليست حرب تحرير بل حرب تدمير وقتل وتهجير

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق