أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مسئول عسكري: التحالف لا يستطيع السيطرة على ميناء الحديدة ولاتوجد مفاوضات لتسليم الميناء لجهات دولية

يمنات – صنعاء

قال نائب المتحدث العسكري باسم الجيش ، العميد عزيز راشد، الأحد 25 يونيو/حزيران 2018، إن التحالف لا يستطيع السيطرة على ميناء الحديدة.

و أضاف راشد راشد في حوار لوكالة “سبوتنيك“، أنه منذ أربع سنوات تتقدم قوات التحالف 2-3 كيلو ويتم دحرهم، ولو كان بإمكانهم التقدم والاستيلاء على الميناء لما بقوا إلى اليوم.

و أوضح أن المعارك تشتد وتيرتها وهناك عناصر جديدة من القبائل اليمنية اشتركت في المعارك وهناك زخم كبير حول تلك العمليات، ولدينا خزان لا ينتهي من القوى البشرية لصد أي عدوان.

و كشف راشد أن هناك أهداف جديدة لصواريخ “أنصارالله” في دول التحالف، قائلا، “هناك أهداف استراتيجية محددة داخل دول مشاركة في التحالف وفي مرمى صواريخنا، فلدينا قوة قادرة على الوصول للكثير من الأهداف داخل الدول المشاركة في الحرب على اليمن”.

و أكد راشد أنه ليس هناك مفاوضات لتسليم ميناء الحديدة لجهات دولية كما يقول التحالف.

و أشار إلى أن هذا الكلام عار عن الصحة ولا يوجد سبب يدعونا لفعل ذلك، واستغرب من تلك التصريحات من جانب إعلام “العدو”، فهذا الأمر خارج عن كل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية، فهم يروجون الأكاذيب تلك حتى يصدق الناس أنه حق لهم.

ولفت إلى أن إعلام التحالف منذ بداية الحرب يرتكب فضائح إعلامية وأخلاقية، ويفعلون كل ما في وسعهم لحجب الحقائق وتعريف الناس بما يحدث على أرض الواقع، وفي كل مرة يفشلون في إقناع العالم بما يريدون، وآخر تلك الحملات الفاشلة ما تعلق بمطار الحديدة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق