أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تربية الانقاذ: استكمال الترتيبات لبدء اختبارات الشهادة العامة

يمنات

تدشن السبت 30 يونيو/حزيران 2018، وزارة التربية و التعليم بحكومة الانقاذ اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، والتي يتقدم لها 198 الف و 136 طالبا وطالبة.

و ستبدأ الأحد القادم اختبارات الشهادة الأساسية التي يتقدم لها 271 الف و 62 طالبا وطالبة .

و قال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه بحكومة الانقاذ، الدكتور محمد السقاف، إن الوزارة استكملت كافة الترتيبات والتجهيزات للعملية الإمتحانية للشهادة العامة أساسي و ثانوي التي يتقدم لها 469 الف و 198 طالبا وطالبة موزعين على ثلاثة آلاف و 373 مركز امتحاني منها ألفين و288 أساسي.

ودعا الجميع وفي المقدمة السلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات إلى التعاون لانجاح العملية الامتحانية بإعتبار ذلك مسؤولية وطنية.

وحث أولياء الأمور على توفير الأجواء الملائمة للطلاب وعدم التجمهر أمام المراكز الامتحانية لما لذلك من أثار سلبية على سير الإمتحانات ومصدر إزعاج يفقد الطالب تركيزه أثناء الإجابة.

كما حث الوكيل السقاف الطلاب على الجد والمثابرة والتركيز في إجاباتهم بما يمكنهم من حصد المراتب العليا .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق