أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

بحق القبيلة وليس بحق الدولة .. صحفي يطالب “الزُبيدي” و”شائع” باعادة متعلقات شخصية صودرت منه أثناء اعتقاله

يمنات – صنعاء – خاص

طالب الصحفي فتحي بن لزرق، رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” بإعادة هاتفه و مسدسه الشخصي.

جاء ذلك في نداء وجهه “ابن لزرق” إلى عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و شلال شايع مدير شرطة محافظة عدن.

و أستهل رسالته بالقول: “اننا في وضع اللادولة في “عدن” و كل شيء يسير عبر القوة و الميليشيات و الفوضى، فإنني اوجه لكم رسالتي هذه و بحق “القبيلة” و الإخوة.

و أوضح ابن لزرق أن هاتفه النقال و مسدسه الشخصي الذي أكد أنه “مرخص” لا يزالان بيد “صامد سناح”. منوها إلى أنه في هذا الزمن أصبح كل شخص يحمل مدفع فوق ظهره.

و كرر مطالبته بحق “القبيلة” و النخوة لا بحق الدولة و مؤسساتها و لا بحق القانون. معللا سبب مطالبته بحق القبيلة و النخوة لأن الدولة و المؤسسات لا وجود لها.

و نوه إلى أن هاتفه الشخصي فيه صور عائلته. متسائلا: هل يرضيكم أن يرى صور عائلته منشورة على مواقع التواصل الاجتماعية..؟ متمنيا الالتفاف لمطلبه.

و اختطف فتحي بن لزرق، الاثنين 2 يوليو/تموز 2018، في جولة كالتكس بمحافظة عدن لمدة “8” ساعات من قبل قوة تتبع شرطة عدن التي يقودها شلال شائع، و ظل مخفيا مدة “8” ساعات.

و يبدو أن ابن لزرق وجه طلبه إلى “الزبيدي” و “شائع” كون الجهة التي اختطفته تقع تحت قيادتهما، و لم يقدمها لوزير داخلية حكومة هادي، ما يشير إلى أن حكومة هادي لا تسيطر على قوات الشرطة.

#اعيدوا_هاتفيالأخ / عيدروس الزبيدي الأخ / شلال شايع ..اسعد الله أوقاتكم ..الموضوع / هاتفي النقال ومسدسي الشخصيبما…

Posted by ‎فتحي بن لزرق‎ on Tuesday, July 3, 2018

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق