أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

الكشف عن مصير شاب يمني فقد مع “3” من زملائه في حادث غرق قارب في البحر المتوسط

يمنات – خاص

كشف الناشط حميد الرقيبي عن مصير شاب يمني، ظل مصيره مجهولا منذ غرق قارب في البحر المتوسط بعد ابحاره من السواحل الليبية، بهدف الوصول إلى السواحل الايطالية، الجمعة 29 يونيو/حزيران 2018.

و حسب الرقيمي، عثر على الشاب وليد مسعد الدبيس حيا، فيما لا يزال مصير زميليه جمال حيدره و محمد الظاهري مجهولا.

ثاني بشارةوليد الدبيسي على قيد الحياة سمعت صوته الآن ، الحمدلله رب العالمين.

Posted by ‎حميد الرقيمي‎ on Monday, July 2, 2018

و كان القارب يقل مهاجرين غير شرعيين، بينهم “4” يمنيين، نجا منهم واحد أثناء غرق القارب، و هو عمري صويلح، فيما ظل مصير الـ”3″ مجهولا، قبل أن يتم العثور على الدبيس حيا، مع صديقه الافريقي “عبد القادر”، و اللذان نجيا من الموت.

هذه أول بشارة لكم ، عبدالقادر عبده عبدالله، رفيق أصدقائنا على قيد الحياة ،الآن أسرته تواصلت معي ، اتصل فيهم و قال نجي هو وثلاثين جنبه، ورب الكعبة أبكي من شدة الفرح..سأبحث عن بقية التفاصيل

Posted by ‎حميد الرقيمي‎ on Monday, July 2, 2018

و الشباب اليمنيين الأربعة جميعهم من مديرية دمت بمحافظة الضالع، و سبق أن غادروا اليمن إلى مصر، و منها إلى ليبيا، لكنه تم القبض عليهم، و تم اعادتهم إلى مصر، قبل أن يسافروا إلى السودان و يدخلوا ليبيا برا، و منها حاولوا الهجرة إلى ايطاليا عبر البحر، لكن القارب الذي استقلوه مع أكثر من 100 مهاجر من جنسيات مختلفة، غرق في البحر.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق