أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

رئيس المجلس السياسي الأعلى يطالب النواب بتحمل مسئولياتهم تجاه زملاؤهم ويكشف عن ايقاف اجراءات بحق نواب متواجدين في الداخل والخارج

يمنات – صنعاء

طالب رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، أعضاء مجلس النواب بتحمل مسئولياتهم في التواصل بزملائهم في الداخل و الخارج للتراجع عما اتخذوه من قرار.

جاء ذلك في كلمة للمشاط القاها في قاعة مجلس النواب بالعاصمة صنعاء، الأحد 8 يوليو/تموز 2018.

و أشار المشاط أنه تم تأخير اجراءات قانونية بحق من هم موجودين في الخارج من أعضاء المجاس أو من لديهم بعض المواقف لعل و عسى أن يتراجعوا عن موقفهم. مؤكدا أنه تم ترك الفرصة لهم. مكررا مطالبته للنواب الحاضرين جلسات المجلس العمل بقدر الاستطاعة مع زملاؤهم سواء كانوا في الداخل أو الخارج.

و أوضح المشاط أنه بخصوص الموجودين من النواب في الداخل يتم التواصل معهم و حثهم على حضور جلسات المجلس، و أن يتم التبيين لهم ما يعني الحضور في هذا التوقيت. و بخصوص المتواجدين في الخارج من النواب، أشار إلى أن مواقف الكثير منهم ما تزال مشرفة.

و أشاد المشاط بمواقف أعضاء مجلس النواب الحاضرين. مؤكدا فخره و اعتزازه بهم. منوها أنه بحضوره إلى المجلس يقف أمام اليمن بكل ما تعنيه الكلمة. مثنيا على مواقف رئيس المجلس يحيى الراعي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق