أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

كيس بلاستيكي يؤدي إلى حالة استنفار في قصر معاشيق الرئاسي بـ”عدن”

يمنات – صنعاء

تسبب كيس بلاستيكي حلق بفعل الرياح قرب قصر معاشيق الرئاسي بمحافظة عدن، في حالة استنفار عسكري في أوساط قوات الحماية الرئاسية المكلفة بحراسة القصر.

و أقدمت حماية قصر المعاشيق على اطلاق زخاخات من نيران المضادات الأرضية باتجاه الكيس البلاستيكي، فجر الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018.

و شهدت محافظة عدن منذ مساء الاثنين و حتى صباح الثلاثاء موجة غبار كثيفة مصحوبة بالرياح، ما تسبب في تطاير الأكياس البلاستيكية في الهواء، عوضا عن أن الغبار قلل من مدى الرؤية الأفقية.

و أكدت مصادر محلية سماع دوي اطلاق نار كثيف من اتجاه قصر معاشيق الرئاسي، فجر الثلاثاء، و انتشار لحراسة القصر أمام البوابات.

و  رغم اطلاق النيران الكثيف من المضادات الأرضية إلا أن الكيس البلاستيكي لم يسقط، و ظل يتحرك و المضادات مستمرة في اطلاق النيران، حسب موقع “العربي”.

و أوقفت حراسة القصر اطلاق نيران المضادات الأرضية بعد أن اتضح لها أن الجسم المستهدف مجرد “كيس بلاستيكي”.

و يبدو أن حراسة القصر كانت تتوقع أن الكيس البلاستيكي طائرة مسيرة تسعى لاستهداف القصر، خاصة بعد تعرض مقر التحالف السعودي في مديرية البريقة غرب محافظة عدن للاستهداف بطائرات مسيرة تابعة لحكومة الانقاذ.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق