أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قيادي حراكي: صراع في الجنوب بين طارق صالح و ألوية العمالقة قوات علي محسن

يمنات – صنعاء

قال القيادي الجنوبي رائد الجحافي إن هناك خلافات بين الميليشيات المسلحة في الجنوب ممثلة في ألوية العمالقة و بعض الميليشيات الأخرى و بين قوات حراس الجمهورية التي يقودها طارق.

و لفت الجحافي إلى أن ألوية العمالقة لا تخضع لطارق صالح مباشرة و تم انتقاء عناصرها من أشخاص ذوي خلفيات دينية و أغلبهم يتهمون “طارق صالح” بأنه يخدعهم أو يقوم بضربهم من الخلف في جبهات الساحل الغربي.

و قال الجحافي: يحدث هذا لأن أغلب من يحاربون في تلك المناطق هم من ألوية العمالقة، أما قوات حراس الجمهورية فتكون خلفهم و في حال سقوط أي منطقة من المناطق التي يسيطر عليها “أنصار الله” بيد ألوية العمالقة تتسلمها قوات حراس الجمهورية وينسبوا النصر لأنفسهم.

و اعترف الجحافي بوجود صراع أخر وصفه بـ”الحقيقي” يقوده الجنرال علي محسن الأحمر و الميليشيات التابعة له و التي تم تجهيزها إماراتيا و لا تريد للحديدة أن تسقط بيد قوات طارق صالح حتى لا يتمكن من السيطرة على الشمال كما سيطرت الإمارات على الجنوب.

المصدر: سبوتنيك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق