أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

نائب وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقاذ: الغاز متوفر وسيتم توزيع أكثر من ٥٠ ألف أسطوانة في الأمانة يوميا

يمنات – صنعاء

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقاذ، محمد الهاشمي، استمرار العمل بآلية توزيع الغاز المنزلي عبر نقاط البيع المباشر في مختلف الأحياء بأمانة العاصمة.

و أوضح محمد الهاشمي، إن شركة الغاز ستوزع أكثر من ٥٠ ألف أسطوانة عبر آلية البيع المباشر للمواطنين في أحياء أمانة العاصمة يوميا حتى يستكفي الموطنين.

و لفت إلى أن القطاع الذي استمر عشرة أيام وانتهى مساء أمس الخميس لم يظهر أثر في الميدان نظرا للسياسة والآلية التي تتبعها اللجنة الاقتصادية مع قيادة شركة الغاز.

و بين الهاشمي أن الشائعات وقلة الوعي لدى البعض هو السبب الرئيسي في أي أزمة وهو ما يخدم تجار الحروب وصانعي الأزمات.

و أشار إلى أن الوضع التمويني لمادة الغاز مستقر في أمانة العاصمة وفي بقية المحافظات بعكس ما يروج في وسائل إعلام العدوان.. وقال” ما يقوم به العدوان ووسائل إعلامه هو نوع من الحرب الاقتصادية والإعلامية التي تمارس ضد أبناء الشعب الذي نتمنى أن يزداد وعيه نظرا لتجاربه طيلة أربع سنوات من العدوان”.

و دعا الهاشمي المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والوقوف صفاً واحداً مع الجبهة الاقتصادية التي تعمل ليل نهار لتوفير احتياجات المواطن بالدرجة الأولى.

وعلى صعيد متصل عملت الشركة اليمنية للغاز على تشغيل محطات الشركة بمحافظات عمران وذمار والحديدة وكذا تشغيل محطات خاصة بمحافظات صعدة وإب وتعز والبيع بسعر 2100 ريال للأسطوانة.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق