أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

والد الطفل “مسعد المثنى” يناشد الجهات المعنية بتفيذ الاحكام ضد مغتصبي وقاتلي طفله ويدعو للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية بالعاصمة صنعاء

يمنات – صنعاء – خاص

ناشد والد الطفل مسعد صالح محمد المثنى، الجهات المعنية، تنفيذ الأحكام القضائية ضد  مختطفي وقاتلي طفله البالغ من العمر “10” سنوات.

و قال صالح محمد المثنى، “بما أن القضية تهم كافة الشعب اليمني وبما أن القضية صدرت فيها أحكام نهائية قضت بإعدام الجناة قصاصا وتعزيرا وقد تم ذلك بعد متابعة حثيثة وجهود كبيرة وبعد أن أنهى القضاء إجراءاته بصدور الأحكام بدءا من البحث والشرطة ومرورا بالنيابة الجزائية المتخصصة والمحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة التي حكمت على الجناة بالإعدام قصاصا وتعزيرا والذي تم تأييده من محكمة الإستئناف والمحكمة العليا واستكمال كافة إجراءات التقاضي حتى تم إرسال ملف القضية إلى مكتب رئاسة الجمهورية قبل أكثر من شهرين وذلك للتوقيع على الحكم من قبل رئيس الجمهورية رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط .

و أضاف انه وبعد متابعة مستمرة وحثيثة أمام الرئاسة إلا انه لم يتم التوقيع على الحكم حتى الآن لذلك وبما ان هذه القضية قضية رأي عام وتهم كل يمني رجالا ونساء وأطفال حفاظا على أطفال اليمن وأمنهم واستقرارهم .

و دعا المثنى للحضور والمشاركة في الوقفة التضامنية والاحتجاجية التي ستقام يوم الإثنين القادم 23 من هذا الشهر يوليو أمام مكتب رئاسة الجمهورية أمام البنك المركزي اليمني بالعاصمة صنعاء.

و كان 3 اشخاص قاموا في التاسع والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) العام المنصرم 2017م، بإعتراض المجني عليه وقت أذان المغرب، أثناء مروره جوار المستوصف الكائن بقرية نعوه محافظة الضالع، وكتفوا يديه ورجليه وفمه وعينه وعذبوه وأخذوه إلى مدرسة لإخفائه ونقله بعد صلاة العشاء إلى غرفة وتناوبوا على إغتصابه.

#رسالة_عاجله_مناشده_من_ابو_الطفل_مسعد ابو المثنى(( مناشدة عاجلة لأبناء اليمن عامة ولساكنين صنعاء خاصة من كل مناطق…

Posted by ‎ايوب القاسمي‎ on Saturday, July 21, 2018

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق