أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء: على التحالف رفع الحصار وسحب بوارجه بعيدا عن مياه اليمن الإقليمية

يمنات – صنعاء

قالت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في حكومة الإنقاذ بصنعاء، أن القوات البحرية استهدفت، صباح الأربعاء، البارجة السعودية “الدمام” التي كانت تقوم بأعمال عدائية بصاروخ مناسب.

وأكدت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في بيان لها، أن الصاروخ حقق إصابة مباشرة في البارجة السعودية التي انتهكت مياه اليمن الإقليمية ملحقا بها أضرار كبيرة.

و أكد البيان،  أن من يهدد الأمن والسلام الدوليين ويعرض أمن البحر الأحمر لمخاطر جمة هي تلك قوى التحالف السعودي الأمريكي بجرائمها وحصارها للشعب اليمني وانتهاك مياهه الإقليمية واستهداف موانئ وسواحل البلاد، ملحقة بالشعب كارثة إنسانية هي الأسوأ عالميا، علاوة على ارتكاب جرائم القتل والاعتقال وممارسة أعمال القرصنة بحق الصيادين اليمنيين، وسط تواطؤ أممي وصمت مريب من قبل ما يسمى المجتمع الدولي.

و تابع البيان، “ليس أمام قوى العدوان للنجاة من عملياتنا سوى وقف العدوان ورفع الحصار وسحب بوارجها بعيدا عن مياه اليمن الإقليمية، وإلا كانت صيدا ثمينا بإذن الله”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق