أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

إذاعة “بندر عدن” توضح اسباب اقتحام المسلحين لمقرها

يمنات – صنعاء – خاص

أوضحت ادارة إذاعة “بندر عدن” بشأن اقتحام مسلحين مقرها، الاحد 29 يوليو/تموز 2018، في مدينة انماء بمحافظة عدن.

و قالت إذاعة “بندر عدن”، في بيان، انه في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد، أقدم مسلحون على اقتحام مقر إذاعة “بندر عدن”، بطريقة أفزعت طاقم الإذاعة. مشيراً أن المسلحين لم يعتدوا على أي موظف بالإذاعة.

و تابع البيان، “ان المسلحين ادعو ان إذاعه “بندر عدن” هي إذاعة سابقة وتدعى “عدن المستقبل” المتوقفة منذ قرابة العام ويدعي احد المقتحمين انه شريك إذاعة “عدن المستقبل”.

و أضاف البيان، ” ان المسلحين انسحبوا من الإذاعة إثر تقديم استدعاء لهم من شرطة الشعب للمقابلة صباح الاثنين لإبراز الوثائق التي تكذب ادعاءاتهم.

و أكد البيان، أن إذاعة “بندر عدن” إذاعة محلية تتبع ماليا واداريا شركة الجيل للإنتاج الفني التي تمارس عملها الإنتاجي من عام 2012 ولديها الكثير من البرامج التلفزيونية في عدد من القنوات اليمنية ولا ترتبط بأية إذاعة سابقة أو بأية أطراف داخلية أو خارجية.

و لفت البيان ان الإذاعة بدأت بإنتاج أعمال وبرامج هادفة تفيد المجتمع منها برامج جماهيرية جذبت الراعيات التجارية وهذا ما جعل عدد الإعلانات التي تعتمد عليها الإذاعة في ازياد وجراء نجاحها الملموس تتعرض لعدة معوقات كلما حدث تطور ملحوظ ’ وعلى سبيل الذكر ما تعرضت له الإذاعة في تاريخ ( 28 فبراير 2018 ) عبر زرع عبوة ناسفة في برج بثها ومطاردة مسلحين مديرها العام وكان هذا قبيل عزمنا بدء البث الرسمي. 

و استنكر البيان أية إجراءات غير قانونية من شأنها نشر الفوضى في مدينة. 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق