أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

شرطة عدن تواصل انتهاكاتها .. اختطاف “3” مواطنين من أبناء القبيطة بلحج أثناء محاولتهم زيارة عشرات من زملاؤهم مخفيين في سجن أمني

يمنات – خاص

اختطفت شرطة محافظة عدن “3” من أبناء مديرية القبيطة التابعة اداريا لمحافظة لحج، الاثنين 30 يوليو/تموز 2018، ليرتفع عدد المختطفين من أبناء المديرية إلى “67” شخص، جميعهم من قرية الحنكة بعزلة اليوسفيين و قرى مجاورة لها.

و أفادت مصادر محلية إن كل من مسعود و علي عبد الرحمن و شعيب محمد نعمان، جهزوا وجبة غداء لزملائهم المختطفين، بعد أن علموا أنهم مخفيين في زنازن معسكر طارق التابع لشرطة عدن، غير أنهم بمجرد وصلوهم تم اختطافهم إلى داخل المعسكر.

و أكدت المصادر أن جنود حراسة بوابة المعسكر صادروا وجبة الغداء و قاموا بتناولها في البوابة. منوهة إلى أن الثلاثة المختطفين الجدد تعرضوا لمعاملة غير لائقة من قبل الجنود، و تم جرهم من قمصانهم إلى داخل المعسكر و وضع السلام على رؤوسهم.

و كان جنود من شرطة عدن و مسلحين داهموا عمارة تحت التشييد يقطنها طلاب و عمال بالأجر اليومي في مديرية خور مكسر بعدن في وقت متأخر من مساء الخميس الماضي، و اختطفوا “64” شخص، و قاموا نقلهم إلى مكان غير معلوم، دون أوامر قضائية، ليتضح لاحقا أنهم في زنازن معسكر طارق.

و جاءت عملية الاعتقال في وقت تتصاعد فيه الكراهية و العنصرية ضد كل أبناء المحافظات الشمالية في محافظة عدن، خصوصا من قبل المنتسبين إلى شرطة عدن و قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، و التي تمنع دخول الشماليين إلى محافظة عدن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق