أسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

دعوى قضائية أمام المحكمة الادارية بأمانة العاصمة بإلغاء قرارات ادارية في البنك المركزي بصنعاء

يمنات – خاص

رفع موظفون في البنك المركزي اليمني بصنعاء دعوى في المحكمة الادارية الابتدائية بأمانة العاصمة يطالبون فيها بإلغاء قرار اداري صادر عن وكيل قطاع الشئون المالية و الادارية بالبنك صدر في 18 يناير/تشرين ثان 2018، و قضى بتعيين مدراء عموم و مدراء عموم مساعدون لعدد “13” موظف.

كما طالبت الدعوى بإلغاء القرار الصادر عن وكيل قطاع الشئون المالية و الادارية الصادر في 26 ابريل/نيسان 2017، بتكليف مدير عام للحسابات المصرفية و مدير عام مساعد للحسابات المصرفية.

كما تطالب الدعوى بإلغاء  القرار الصادر عن نائب محافظ البنك، الصادر في 3 يناير/تشرين ثان 2018، بتكليف وكيل مساعد لقطاع العمليات المصرفية الخارجية.

و طالبت الدعوى أيضا بإلغاء القرار الصادر عن مجلس ادارة البنك المركزي في 28 ديسمبر/كانون أول 2017، بتعيين وكيل لقطاع العمليات المصرفية المحلية و وكيل لقطاع المحاسبة و الحاسب الآلي و  وكيل مساعد لقطاع العمليات المصرفية المحلية.

و طالبت الدعوى بإلغاء القرار الصادر عن مجلس ادارة البنك الصادر في 28 ديسمبر/تشرين أول 2017، و القاضي بإحالة على سعيد القباطي إلى التقاعد بدرجة وكيل مساعد.

و راجعت الدعوى أسباب المطالبة بإلغاء تلك القرارات لوجود مخالفات قانونية في اصدارها سردتها بشكل مفصل.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق