أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

فتور في العلاقة بين “هادي” وتجمع الاصلاح

يمنات – خاص

قال مصدر مطلع ان حالة فتور تشهدها العلاقة بين تجمع الاصلاح و هادي، على خلفية تقاربه الأخير مع الإمارات.

و أوضح المصدر أن هادي بات يعتمد على سكرتيره الخاص في تسيير كثير من شئون الرئاسة، بعيدا عن مدير مكتب الرئاسة، عبد الله العليمي، القيادي في تجمع الإصلاح.

و لفت المصدر إلى أن حالة من الارباك يشهدها مكتب رئاسة الجمهورية الذي يديره العليمي، على خلفية تضارب أوامر هادي و نائبه علي محسن.

و نوه المصدر إلى أن كثير من قرارات التعيين التي اقترحها علي محسن ما تزال في أدراج السكرتير الشخص لـ”هادي” دون أن يتم البت فيها.

و أكد المصدر ان الخلاف توسع بين هادي و تجمع الاصلاح عقب طلبه من القيادة المصرية التدخل لحل بعض الاشكاليات بينه و بين القيادة الاماراتية. مشيرا إلى أن ضغوط تمارس على هادي من قيادات اصلاحية و الجنرال علي محسن، لإلغاء التواصل مع الجانب المصري، و اعاقة زيارته إلى القاهرة.

و لفت المصدر إلى أن الاصلاح يرى في دخول القيادة المصرية المناوئة للاخوان سيؤدي إلى اقصاء الاصلاح “اخوان اليمن”، الذي أصبح هو الموجه لسياسة حكومة هادي و المهيمن على مكتب رئاسة الجمهورية و الممسك بكثير من المفاصل العسكرية و الأمنية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق