العرض في الرئيسةفضاء حر

نحن ندفع ثمن العقم السياسي

يمنات

عبدالوهاب الشرفي

ناطق أنصارالله: لا نراهن على الأمم المتحدة في إيقاف المجازر ورهاننا على الشعب اليمني والشعوب الحرة.

…. طيب هل المطلوب تعرية النظام السعودي والامريكي ام المطلوب عمل شيئ لوقف المجازر بحق المدنيين ، السعودي والامريكي معرايين جاهزين ماذا ستفعلوا لحماية المدنيين من اجرامهما بحقهم ؟ .

…. كلنا لا نراهن على الامم المتحدة ، لكننا ايضا لا نراهن على الشعب اليمني ولا على الشعوب الحرة في وقف مجازر بحق المدنيين ، الشعب اليمني هناك سلطة تتولى امره ويجب عليها ان تتعاطى مع المجازر التي تطاله بحقها من المسئولية مش ” بالهدرة والمجابر ” ، والشعوب الحرة لا ادري اي شعوب هذه التي قد تحركت ضد مئات المجازر بحق المدنيين !! .

.. هذه دماء معصومة تنتهك بغير حق والواجب التعاطي مع هذه المجزرة بصدق وبهدف الوصول لحماية لها وواقعا لا يستطيع توفير الحماية للمدنيين من مجازر التحالف السعودي بحقهم لا الشعب اليمني و لا الجيش واللجان الشعبية و لا القوة الصاروخية ولا غيره ، نحن بدون دفاعات جوية قادرة على منع الغارات الارهابية التحالفية ، وصواريخنا ليست ذات اثر فيما يتعلق بفرض وقف الطيران من مهاجمة المدنيين . وليس امامنا الا طريق واحد يمكن ان يساعد ولو بقدر نسبي في حماية المدنيين هو الموقف السياسي ، هذا الواقع هل يستطيع احد انكاره ؟!! .

… حماية المدنيين ليست هدار و عبارات رنانة لكنها جوفا ، مالذي سينعكس على ارهاب التحالف السعودي اذا قال عبدالسلام ان المجزرة عرتهم ؟!! ومالذي سينعكس على ارهابهم اذا قال انه يعول على الشعب اليمني والشعوب الحرة ؟!! .. لا شي قطعا غير تجسيد اللامسئولية و الفشل امام تكلك المجازر الارهابية التحالفية … كان المطلوب موقفا سياسيا مسئولا محسوبا للضغط في اتجاه حماية المدنيين مش ” صرف هدرة ” . 

… نحن ندفع ثمن العقم السياسي لمن يتولون الجانب السياسي باهضا ، ولا من يهتم !!!! .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق