أخبار وتقارير

دورة ادارة المشاريع تختتم اعمالها بمؤسسة صدى للبناء والتنمية

يمنات – حجة

اختتمت الخميس 16 أغسطس/آب 2018، بمؤسسة صدى للبناء والتنمية دورة ادارة المشاريع التي نظمتها المؤسسة ضمن مشروع بناء القدرات بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة حجة.

و تضمن برامج الدورة على العديد من المحاور منها: مرحلة تحديد المشروع و تخطيط المشروع و تنفيذ المشروع و إقفال (إنهاء) المشروع.

و تخلل الدورة التي استمرت 8 أيام و بمعدل 6 ساعات يومياً، إلى جانب المعارف و المعلومات النظرية جملة من التطبيقات العملية التي أثرت برنامج الدورة.

و في اختتام الدورة أشاد المدير التنفيذي بمؤسسة صدى للبناء والتنمية، عبد الكريم العليي ببرنامج الدورة الذي قال أنه يأتي في إطار اهتمام المؤسسة بتدريب و تأهيل كافة منتسبيها و متسبي قطاعات المجتمع المدني و جهات حكومية و في مقدمتهم القيادات الإدارية، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء و الخدمات التي تقدمها المؤسسة لكافة عملائها. متمنياً أن تنعكس مخرجات هذه الدورة على شكل أفكار و مقترحات و مشاريع تسهم في تحقيق أهداف المؤسسة  في الريادة و التميز.

و أكد مسئول التدريب و التأهيل بالمؤسسة، بكر صنعاء على أهمية التدريب في صقل مهارات و قدرات العاملين و احداث التطوير اللازم في المؤسسة و المؤسسات المجتمعية الاخرى من خلال برامج تدريبية نوعية تحدث نقلة في أداء العاملين بها.

و أشادت حنان شيبان رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة حجة، بدور مؤسسة صدى على تبنيها مثل هذه الدورات الهادفة لرفع مستوى العاملين بقطاع منظمات المجتمع المدني و القطاع الحكومي.

و عبر المشاركون عن سعادتهم بمثل هذه الدورات التي تعود على المشاركين بالاستفادة من خلال المعلومات التي تطرق لها برنامج الدورة و الجوانب التطبيقية فيها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق