أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مدينة تعز تحت قبضة الإصلاح والجناح العسكري اعد قوائم بالمناوئين

يمنات – خاص

قالت مصادر محلية ان مدينة تعز، جنوب غرب البلاد، صارت تحت قبضة القوات الموالية للإصلاح.

و أكدت المصادر أن القوات العسكرية و الأمنية أغلبها تديرها قيادات إصلاحية، و معظم منتسبيها من فصيل الاصلاح في مقاومة تعز.

و لفتت المصادر إلى أن الإصلاح استقدم قرابة ألفين من مقاتليه من أرياف محافظة تعز و محافظات أخرى، و وزعوهم على عدة أحياء بمدينة تعز، منذ بداية أغسطس/آب الجاري.

و تفيد معلومات أن الجناح العسكري للإخوان في مدينة تعز أعدت قوائم بأسماء ناشطين و صحفيين و قيادات عسكرية و أمنية، من خلال عمليات استقصائية و استخباراتية تنفذها عناصرهم في أحياء مدينة تعز.

و حسب المعلومات، بدأت عناصر تتبع الجناح العسكري للإخوان في تعز، في شهر يوليو/تموز الماضي، بعمليات تقصي في عدة أحياء بمدينة تعز، اعدت من خلالها قوائم حددت فيها منازل تواجد المناوئين للإصلاح من الناشطين و الصحفيين و المثقفين من الجنسين و القيادات العسكرية و الأمنية.

و طبقا لهذه المعلومات، فإن عمليات المداهمة و الاقتحامات التي تنفذها عناصر الاصلاح في حي الجحملية تمت بناء على قوائم معدة سابقا من قبل الجناح العسكري.

و تفيد المعلومات أن الأيام المقبلة قد تشهد فيها مدينة تعز عمليات اغتيالات و اختطافات ضد المناوئين للإصلاح.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى