فضاء حر

واجهتم 17دولة وعجزتم عن حسن اختيار من يدير شؤون الدولة؟

يمنات

عبد الملك ﺍﻟﻌقيدة

اح اح ياقهراااااااه لو تعلموا ما الذي يفعلة ادوات العدوان في مدينة صنعاء التاريخية من تغيير لهويتها حتى باتت مهددة بالخروج من قائمة التراث العالمي.

كوارث مرعبة وعبث متعمد تقف خلفه ايادي مخابرتية قذرة لهدم التراث اليمني اذهبوا الى الهيئة العليا للحفاظ على التراث والمدن التاريخية ثم قوموا بجولة في احياء صنعاء القديمة وانظروا مالذي يجري لها من تغيير وعوث ولوث وهدم في ظل عجز الهيئة بسبب انعدام الامكانيات واهمال نيابة الاثار لكل القضايا بصورة تظهر معها تماهي مع تلك الجرائم.

حاول مسؤلي الهيئة التواصل مع النائب العام ولكن لا حياة لمن تنادي يا انصار الله، العدوان لاتقتصر جرائمة على حرب الحديد والنار بل انه متعدد ومتنوع وما يجري لتراث اليمن وتاريخها اخطرها.

هذا يتم في عهدكم ولن يرحمكم التاريخ والشعب والاجيال لانكم قصرتم في حماية تراثة، اتقوا الله من اين أتيتم بهذا الكم من الجهلة والفشلة والعجزة لادارة شؤون الدولة.

هل هذا ما ثرنا معكم من اجله وضحينا الى جواركم لتحقيقه اين بناء الدولة والحفاظ عليها وتفعيل كل مؤسساتها اين أنتم مما يجري لتراث اليمن اين أنتم من شلة الفساد والافساد.

اين أنتم من عودة مراكز القوى والعصابات المسلحة التي تبسط على اراضي المواطنين أين انتم من الظلم المستشري في اغلبية النيابات والمحاكم واقسام الشرطة والمتاجرة بقضايا المواطنين جهارا نهارا؟ أين انتم من الاعتقالات التعسفية بتهم كيدية وامتلاء السجون بالمظلومين؟ أين انتم من كل ما احببناه فيكم وحلمنا بانجازه على ايديكم؟ أين انتم من التعيينات العبثية التي لاتحمل سوى معايير المحسوبية والشللية والسلالية والمصلحية والانتهازية؟؟

اتقوا الله في تضحيات الابطال في الجبهات وصبر وصمود هذا الشعب في وجه اعتى عدوان تتعرض لة اليمن، الصبر لن يطول نصيحة.

مالذي غيركم كيف تفدون اليمن بفلذات اكبادكم وتصدقونها تضحية بخيرة رجالكم وعجزتم عن ضبط شلة الفساد والافساد واسندتم الامر في ادارة شؤون الدولة اما الى عاجز او فاسد اوفاشل الا ما ندر، هل نسيتم ان اليمن ولادة بالشرفاء والناجحين والصادقين ومن كل فصيل ومكون ومستقلين فلماذا تجعلون ارتكانكم على الفشلة والفسدة المحسوبين عليكم.

افيقوا قبل فوات الاوان فلكل شيئ نهاية وما فاتكم ادراكة لم يفتكم أستدراكة عالجوا الاخطاء جندلوا اللصوص والفاسدين كما تجندلون المرتزقة في ساحات الوغى.

واجهتم 17دولة بقضها وقضيضها وعجزتم عن حسن اختيار من يدير شؤون الدولة؟ اصحوا تنبهوا واستيقضوا فأني والله لكم ناصح أمين .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق