العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأحد 26 أغسطس/آب 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد 26 أغسطس/آب 2018.

بـــــــــــ الحمل ــــــــــرج
أجواء إيجابية وطاقتك عالية اليوم بسبب نشاطك الاجتماعي مع ناس بتحبون وبحبوك. مهنيا الأمور عم تتحسن ومتفائل بالتغييرات الي صارت. عاطفيا الجو رايق مع الحبيب وعم تقضوا أوقات مميزة.
نسبة حظوظك اليوم 85%

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عندك تراكم شغل اليوم. بدك تنظم وقتك وتستغل كل لحظة لتعوض التقصير. ممكن تتلقى مساعدة من أحد الأشخاص. عم تحاول تحافظ على الوضع المالي قدر الإمكان. عاطفيا توترات بسيطة مع الحبيب بسبب أمور خارجية بس بتمر بسلام
نسبة حظوظك اليوم 61%

بـــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
أمورك جيدة بشكل عام وعندك تحسن بالوضع المالي والاجتماعي وممكن حلول لبعض المشاكل. يوم مناسب لتفتح صفحة جديدة وتنسى كل الشغلات الي كانت زاعجتك. تحظى باهتمام ومحبة من الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 70%

بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تبدو اليوم بمزاج أفضل من الأيام الماضية. ممكن تلتقي بأصدقاء ومقربين صرلك زمان ماشفتون. عندك نقاشات بمشاريع أو شراكة جديدة. عليك أن تكون هادي مع الحبيب وتمتص غضبه.
نسبة حظوظك اليوم 66%

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
كل الناس عم تطلع وتفوت وانت عم تضل ضمن أشخاص محددين. مردود مالي رح يجيك من تعب قديم أو مكافأة. عندك تطورات على الصعيد العاطفي وبدك تنتبه من اتخاذ القرارات بلحظة الغضب.
نسبة حظوظك اليوم 63%

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
ماعم تعرف ترتاح أو تستغل أوقات الراحة لتريح بالك. عم تنطرح عليك أمور جديدة بتخص شغلك عليك بأخذ مشورة من تثق بهم. عاطفيا تطالب الحبيب بمزيد من الاهتمام
نسبة حظوظك اليوم 59%

بـــــــــــ الميزان ـــــــــرج
انتبه عوضعك الصحي هالفترة وماتضغط عحالك بالشغل. اجل بعض الأعمال لوقت لاحق اذا مافي شي ضروري. بعض القصص بالبيت حاول تبتعد عن التوترات. علاقتك بالشريك جيدة وعم تخطط لمشوار معه
نسبة حظوظك اليوم 68%

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
عليك اليوم أن تكون إيجابي ودبلوماسي بتعاملك مع المحيطين والا ممكن تتعرض لبعض المشاحنات والتوترات. اهتم بالعائلة وخصص لهم جزء من وقتك. عليك أن تقف أنت والشريك بجانب البعض لمواجعة المصاعب.
نسبة حظوظك اليوم 60%

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
عندك أحداث جديدة وتغييرات بحياتك. بس شايل هم حدا من عيلتك بأمر بخصو أو صحيا. عم تكتر مواعيدك وأشغالك اليوم. ممكن تقبض مبلغ من المال. عم تتقرب من الشريك وتتود له.
نسبة حظوظك اليوم 71%

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
مزاجك متقلب شوي وعم تكون عصبي. حاول تخفف من ردات فعلك السلبية واستوعب الأمور من حولك. عندك مصاريف كتير اليوم. الحبيب عم يحاول يستوعبك ويقدر ظروفك
نسبة حظوظك اليوم 55%

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
عم يلاحظ عليك المحيطين وخاصة احد الاصدقاء بعض التغييرات عليك وعم يعتب عليك. عليك بتوضيح الامور وازالة سوء الفهم ان وجد. عم تهتم بالحبيب وفرص جيدة للارتباط للعازبين
نسبة حظوظك اليوم 66%

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
عايش جو من العزلة ومبتعد عن الناس ومريح راسك. يوم جيد لترجع علاقاتك وتوطدها مع المحيطين. بدك تعرف كيف تكسب قلوب الي حواليك وخاصة الحبيب حاقظ ع هدوئك.
نسبة حظوظك اليوم 74%

المصدر: اقرأ

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق