فضاء حر

العقاب الجماعي ب 6 ريال ..!!

يمنات

فهمي السقاف

6 ريال عن كل لتر وقود يفرضها الحزام الأمني ويمنع القاطرات المحملة من المغادرة إلا بالدفع له .

الحزام يتصرف برضا إماراتي تام والمواطن هو الضحية وهو من سيدفع زيادة تلك الريالات الستة التي أمر بها الحزام من لقمة عيشه من مصدر دخله الذي يتآكل في كل ساعة انخفاضاً مع ارتفاع الدولار .. لكن السؤال الذي يفرض نفسه هل الحزام هو من أمر بزيادة الريالات الستة عن كل لتر وقود دون الرجوع او دون ضوءً اخضر من الراعي والمنشئ والمؤسس ” الإمارات ” ؟؟!! بالتأكيد لا ولن يجروء ان يتصرف تصرفاً كهذا دون أخذ الأذن والمباركة من الراعي الرسمي . 

انها الإمارات تفرض عقابها الجماعي على الجميع جراء هتاف المواطنين في المناطق المحتلة المطالبين برحيل تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي واحراق صور رموزه فهاهي الإمارات توعز لأحد أذرعتها بتنفيذ العقاب الجماعي الصادر منها وكذلك تُلبي الذراع طلب ومشيئة المنشئ والمؤسس .

وهو ايضاً تراكم للشكر المبتذل الذي ارتد إلى عقاب وبيل على الجميع فتأملوا ماذا انتم صانعون ؟؟!! لن تقف الأمور عند هذا الحد بل ستستمر الرحى في الدوران لتسحق الجميع بلاهوادة إن لم تهبوا لتحطيمها او وقفها وهو اضعف الايمان !!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق