فضاء حر

نصيحه لوجه الله .. ذكرى ثورة سبتمبر قادمة

يمنات

مجدي عقبه

من الآن احتفلوا بثورة 26 سبتمبر بما يليق بعظمتها ولا تتركوا المرتزقة يزايدون عليكم باسم الجمهورية من وسط أكثر عواصم العالم ظلامية وكهنوتية.

و اذا لم تفعلوا ذلك فلا تستغربوا مزايدة المزايدين وغضب المحبين وتخلي المدافعين، فعيد ثورة سبتمبر هذا العام سيكشف حقيقة نواياكم تجاه مستقبل اليمن..

كونوا على يقين اننا لن نقبل عودة عجلة التاريخ إلى الوراء و لن ندع اولئك الواهمون اصحاب الاحلام البائتة يحققون احلامهم المهترئة على حساب حريتنا وكرامتنا وجمهوريتنا.

و لن نترك المرتزقة والخونة يزايدون علينا باسم الجمهورية وهم اكثر من خان الجمهورية باستدعائهم تحالف الدول الظلامية للاعتداء على بلدهم وقتل نساء واطفال شعبهم وتدمير ممتلكات الشعب ومنجزاته التي حققها خلال قرن من الزمن.

باختصار اذا لم نرى اغاني ايوب طارش الوطنية تصدح من على قناة المسيرة وبقية القنوات الوطنية، فهذا يعني انكم تثبتوا يوما بعد يوم أن كل ما يقوله عنكم اعدائكم من اتهامات. تلك الاتهامات التي طالما انكرناها نيابة عنكم ظنا منا انكم بريئون منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب.

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق