أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الشركة اليمنية للغاز: أزمة الغاز سببها السيارات اليت كانت تعمل بالمشتقات النفطية

يمنات – صنعاء

أكدت الشركة اليمنية للغاز، أن الاختناقات التموينية الحاصلة في مادة الغاز التي تشهدها الأسواق المحلية، سببها استخدام السيارات والمركبات والقطاعات التجارية الغاز بدلاً عن المشتقات النفطية.

وحذرت الشركة في مذكرة رسمية، إلى القيادة والسيطرة في وزارة الداخلية وعمليات جهازي الأمن القومي والسياسي، وعمليات امانة العاصمة، من استمرار استخدام اسطوانات الغاز المنزلي، لتعبئة الباصات ووضعها بين الركاب وفوق اسطح السيارات بصورة عشوائية وذلك بعد ارتفاع اسعار المشتقات النفطية والذي انتشرت بشكل كبير بحيث تشكل خطورة على حياة المواطنين .

و أشارت الشركة إلى أن الكثير من اصحاب المركبات التي كانت تعمل بالبترول والديزل وتم تحويلها للعمل بمادة الغاز المنزلي وبصورة عشوائية وغير آمنة بسبب إرتفاع أسعار المشتقات النفطية، ما خلق أزمة واختناقات تموينية بسبب الإقبال الكبير من المركبات لإستخدام مادة الغاز المنزلي .

وطالبت الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة ومنع هذه المركبات من استخدام اسطوانات الغاز المنزلي بتلك الطريقة التي تشكل خطرا على ارواح المواطنين.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق