أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مستجدات الوضع العسكري جنوب وشرق مدينة الحديدة خلال الساعات الماضية

يمنات – خاص

تسود حالة من الهدوء في مناطق المواجهات جنوب و شرق مدينة الحديدة منذ صباح السبت 15 سبتمبر/أيلول 2018.

و قالت مصادر محلية ان الهدوء ساد بعد اشتباكات نشبت فجر السبت، في كيلو 10، استمرت قرابة الساعتين، و تركزت الاشتباكات في محيط ثلاجة المخلافي.

و أشارت إلى أن الاشتباكات ادت إلى قوات حكومة هادي من محيط الثلاجة إلى جنوب قوس النصر، فيما لا تزال قوات حكومة الانقاذ في مواقعها.

و لفتت إلى أن قوات حكومة الانقاذ، استهدفت مدرعة تابعة لقوات العالقة في محيط ثلاجة المخلافي، ما تسبب في اعطابها، قبل ان تنشب الاشتباكات.

و أشارت إلى أن اشتباكات استمرت أقل من ساعة في محيط قرية جميشة بكيلو 16، صباح السبت، بأسلحة خفيفة.

و في حي المنظر جنوب مدينة الحديدة، اكتفى الطرفان منذ الليلة الماضية بتبادل القصف من مختلف الأسلحة، دون وقوع أي اشتباكات باستثناء مناوشات متقطعة ف يخط التماس نشبت في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.

و لا تزال قوات حكومة الانقاذ تسيطر على مثلث كيلو 16 و قرية جميشة المتاخمة، و تنتشر قوات حكومة هادي جنوب المنطقة الممتدة من كيلو 7 و حتى قرب مثلث كيلو 16، فيما تقترب في كيلو 10 من قوس النصر قرب الطريق الاسفلتي، و تنشر قوات حكومة الانقاذ إلى الشمال من الخط الاسفلتي الممتد من البوابة الشمالية لقاعة الربيعي الجوية و المجمع الصناعي، على شمال الخط الممتد إلى كيلو 18.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق