أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عدن .. اغتيال ناشط في تجمع الإصلاح برصاص مسلحين

يمنات – صنعاء

أقدم مسلحون مجهولون، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 18 سبتمبر/أيلول 2018 ، على إطلاق النار على ناشطا في حزب التجمع اليمني للإصلاح، أمام منزله في حي إنماء بمحافظة عدن.

وذكر مصدر في السلطة المحلية بعدن لوكالة “سبوتنيك”، أن مسلحين على متن سيارة قاموا باستدعاء الناشط الإصلاحي علي محمد الدعوسي، من منزله في حي إنماء بمديرية المنصورة، وأطلقوا النار عليه لحظة خروجه منه، ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف، أن مسعفين حاولوا إنقاذ الدعوسي، الذي يعمل مديرا لإحدى المدارس في ذات المديرية، بنقله إلى المستشفى لكنه  توفي قبل الوصول إليه. 

ويأتي اغتيال الدعوسي، بعد نحو شهر ونصف من محاولة اغتيال القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بعدن وعضو المجلس المحلي بمديرية المعلاعرفات حزام محمد أحمد، في الثامن من آب/ أغسطس المنصرم، بعبوة ناسفة انفجرت في سيارته قبيل لحظات من خروجه من منزله في المديرية، والتي سبقتها بأسبوع محاولة اغتيال مماثلة استهدفت القيادي في تجمع الإصلاح بعدن الدكتور عارف أحمد علي، بعبوة ناسفة زرعت في سيارته، أسفرت عن إصابته وبتر قدم نجله.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق