أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، الأوضاع ممتازة لديك، وعليك استغلال وضعك هذا اليوم، لتقوم بما تريده من الأعمال، فكل الأمور تسير معك بسهولة ويسر، لكن لا تجعل العصبية تأخذ مجراها لديك في الظهيرة فقد تفقد فرصًا مهمة.

برج الثور
عزيزي برج الثور، لا تعرف ماذا يحصل، لأنك في حيرة من أمرك، فالمفاجآت كفيلة هذا اليوم بتغيير مخططاتك وتفكيرك بين كل ساعة وأخرى، مزاجيتك تصل إلى أعلى مستوياتها هذا اليوم، ولا أحد يستطيع أن يفهم ماذا تريد في المساء، انتبه إلى صحتك جيداً، وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة في البيت، فهذا سيفيدك.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، لكثير من ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر، ما يجعلك لا تجد الوقت لتحك رأسك، تهمل أمورك الشخصية والعائلية، ما يجعلك تتلقى انتقادات من المقربين لك، فترة ما بعد الظهر لن تكون موجودة، لأن العمل سيمتلكها كلها، المساء جيد للترفيه عن نفسك.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان، انتبه إلى وضعك العائلي، فله الأولوية وبخاصة أن أمورا طارئة تحدث، وتطرح عليك العديد من الأمور التي قد يكون عليك معالجتها بعد خروجك من العمل، لأن لديك الكثير من الأعمال خلال النهار.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، أنت قوي جدا وشخصيتك قد تبدو ديكتاتورية نوعا ما، وبخاصة في العمل، فشعبيتك قد تنزل إلى أدنى مستوى لها، فلا تستغرب من أن يتحاشاك الآخرون اليوم. في المساء يستحسن أن لا ترى حبيبك لأنه لا يوجد تفاهم بينكما اليوم.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، بداية أسبوع مشجعة والحظ يكون من داعميك، لذا عليك استغلال الوضع لمصلحتك. تصحو منذ الصباح فرحا وتأتيك بعض الأخبار الجيدة في فترة الظهيرة، ما يزيد ارتياحك. العمل ليس بقليل اليوم، لكنك تعرف كيف تتصرف.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، جاء وقت الراحة يا ميزان، فبعد يومين من التعب الجسدي والنفسي جاء اليوم لكي يرفه عليك الأجواء، تركز على أعمالك وتجهد نفسك بالعمل، نتيجة العمل المتراكم لديك، وبخاصة في فترة النهار، في المساء تستقر الأجواء تماما، وتتفرغ لنفسك ولأمورك الخاصة المؤجلة منذ مدة، لكن احذر المصاريف الزائدة.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، أي خطأ صغير تحاسب عليه بشدة، حاول أن تأخذ قسطا من الراحة، ولا تتعب نفسك أكثر من طاقتها، لأنك قد تصبح خارج السيطرة في فترة المساء، التي تكون الأصعب خلال هذا اليوم.

برج القوس
عزيزي برج القوس، تعتني بنفسك وبطريقة هندامك، لأنك تريد أن تبدو في أفضل طلة، لما لديك من مواعيد مهمة وبخاصة العملية، فأمور مهمة قد تجري معك في ظهيرة هذا اليوم، الدراسة أيضا جيدة، وقد تأتيك نتائج غير متوقعة.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي، لا أحسدك أبدا على هذا اليوم، فأنت تتشاجر مع كل شخص قد يمر من أمام عينيك، عليك الهدوء وعدم التحسس لأي كلمة تخرج من فم غيرك، وبخاصة زملاءك في العمل، الأمور قد تصبح أسوأ في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك يفضل أن تبقى في البيت، لكي تقلل الأخطاء التي يمكن أن تحدث.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، وأخيرا جاء هذا النهار لكي تتحسن أمورك، فبعد هذه الفترة القاسية جاء اليوم لترتاح. القوة من خصالك اليوم، تملكك وتسلطك قد يجعلانك من أكثر الناجحين، وبخاصة في العمل أو في الدراسة. أما في فترة المساء فلديك بعض الأمور لمعالجتها، لكنك تستمتع بها.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، الأوضاع إلى تحسن ملحوظ ، وبخاصة على الصعيد المادي الذي كان في حالة تدهور خلال الأسابيع الماضية، مبلغ مالي قد يصلك في فترة ما بعد الظهر يزيل عنك الكآبة التي تشعر بها منذ فترة، لكن عليك بأن تكون أكثر حماسة في العمل كي لا يتراكم عليك.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى