العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الاربعاء 26 سبتمبر/أيلول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 26 سبتمبر/أيلول 2018.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، الحذر واجب عليك، فالساعات الأولى من الصباح لا تحمل أخباراً جيدة وبالأخص في مجال العمل والعائلة، تتغير الصورة تماما عند الظهر وتشعر أن الأمور بدأت بالانقلاب لصالحك وتشعر بالحظ يلعب معك.

برج الثور
عزيزي برج الثور، لا تتعب نفسك بالعمل وكثرة الحركة التي لا منفعة فيها وخصوصًا في فترتي الصباح والظهيرة لأن فترة المساء سوف تعلمك أن تأخذ بالك من صحتك، التعب يسيطر عليك ويجعلك غير قادر على مغادرة منزلك للترفيه عن نفسك وتلبية بعض الدعوات التي قد تصلك.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، استغل صباح هذا اليوم لتحصيل ما تريد من المال من الأشخاص الذين أقرضتهم فيما سبق، تبدأ نهارا جيداً ومفعماً بالنشاط وتنهي الكثير من أعمالك، الحظ معك لطلب ما تريد، لكن لا تكن أنانياً ومحباً لنفسك، الثقة بالنفس جيدة لكن لا تكن متعالياً، تتلقى دعوة اجتماعية خلال المساء تفيدك على الصعيد الشخصي.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان، يتابع معك الوضع جيدا كما تريد وتشهد الكثير من الانتصارات والتقدم على الأصعدة كافة أكانت العائلية أو العملية أو العاطفية، تنال مكافأة من المال على جهود قمت بها سابقاً، فترة المساء جيدة للتقرب من الحبيب ومعالجة الأمور بينكما.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، اليوم هو خليط، فبعد فترة لا بأس بها من الضغط والتوتر والاكتئاب، ينقلب مزاجك بعد ظهر هذا اليوم وتشعر كأنك شحنت بالطاقة وعادت الأمور الى مجراها الطبيعي، لكن عليك تمرير الساعات الأولى من الصباح بدون مشاكل.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، تشعر بحدس أن عليك فعل وتسوية جميع أمورك على جناح السرعة في ساعات الصباح، فهذا صحيح لأنه في فترة ما بعد الظهر يتغير مزاجك ورؤيتك للأمور وتصبح إنسانا صعبا عصبي المزاج، تسير معك الأمور بصعوبة كبيرة ويصيبك الشعور بالوحدة.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، قد تكون سمعتك ووضعك الاجتماعي الأكثر تعرضا للخطر، فتجد أن جميع من حولك يشيرون بأصابع الاتهام نحوك وتحميلك المسؤولية، انتبه وكن أكثر تفكيراً وحذراً، الأمور العائلية أيضا ليست جيدة، لكنك تفلح في معالجة الأمور بالطرق الصحيحة في المساء.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، لديك الكثير لتقوم به اليوم، فهو يحمل أشكالًا وظروفاً متنوعة واهتماماتك تتغير بين الصباح والمساء، ففي الصباح يكون مزاجك صعبا، وتتصرف بريبة وتسرع فاحذر من التهور، أما في المساء فيتعب تفكيرك لتهدئة أمورك والراحة.

برج القوس
عزيزي برج القوس، قد يصيبك بعض الكآبة والملل وتشعر أن الوقت يمر بشكل بطيء وتنظر إلى الساعة مرارا لعل الوقت يمر، لكن ما إن ينتصف النهار حتى تتغير أمورك وتصبح أكثر حركة ونشاطًا، تتعجب من نفسك ومن قدرتك على المواجهة وإيقاف من يزعجك عند حده، لكن لا تندفع كثيراً بعواطفك، أكثر المستفيدين من هذه الروح القتالية هم مواليد شهر تشرين الثاني.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي، عليك أن تسيطر على نفسك ولا تجعل مزاجك السيئ يدمر أشياء تعبت عليها بالماضي، فالوقت قريب لتشعر بالراحة، ففي وقت الظهيرة تتغير الأمور وتشعر بأن الدنيا رجعت لتضحك لك من جديد، يخف الضغط عليك وبالأخص في العمل.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، عليك بإنهاء ما تريد إنهاءه في فترة الصباح وتحديدا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة ظهرا لأنه بعد ذلك لن يقف شيء في مصلحتك أو صفك، ستشعر بالتعب ينال منك وبالأمور تسوء من حولك، ستفقد أعصابك أكثر من مرة، وهذا قليلاً ما يصيبك مما يجعلك في مزاج سيئ.

برج الحوت
تستطيع أن تصنف هذا اليوم بالممتاز، فهو يدعمك في المجالات كافة وعلى جميع الأصعدة، فما تزال لك شعبية خاصة وروح مرحة، كما أن الحظ ما يزال معك في فترة الصباح، تشتد عندك الناحية العاطفية في فترة ما بعد الظهر والوقت مناسب لسد الفجوة مع الحبيب ودعم العلاقة، وبالأخص في فترة المساء.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى