العرض في الرئيسةفضاء حر

هؤلاء من حرضوا على حملة #اوقفو_الحرب

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

للتاريخ… :
ضيف الله الشامي
محمد احمد مفتاح
وهاج المقطري

هولا كانوا في صدارة من دلس وحرض علينا على خلفية حملتنا لايقاف الحرب وبعدهم اشتغل الذباب الالكتروني ليصل الامر الى مضايقة القاضي حاشد اليوم ، ويتحملون مسئولية تدليسهم وتحريضهم ضدنا .

.. الاول دلس علينا باننا ندعوا للاستسلام والخنوع ومش عارف ايش ونحن كتبنا لاكثر من مرة ايضاحاتنا ان اوقفوا الحرب تعني عدم الاقتتال على رووس المدنيين والحرب تقترب من الحديدة والتوجه للحل السياسي كخيار وحيد للملف اليمني ، ولم نقل استسلموا او اخنعوا وانما قلنا اوجدوا حلا عبر مسار المفاوضات .

… الثاني دلس بالقول ان حملتنا موجهه للمدافعين عن الوطن لايقاف الحرب وكأن حملتنا كانت اوقفوا الدفاع عن الوطن !! وليس اوقفوا الحرب .

… الثالث قال اننا نقدم الحرب كانها حرب بين اطراف داخلية ، متناسيا ان اوقفوا الحرب كان مطلب انصارالله والمؤتمر رسميا قبل جنيف 2 و قبل الكويت ولكنهم اهملوها هذه المرة ونحن راينا انها يجب ان تطرح وبالحاح اكثر من ذي قبل كون الحرب وصلت لقرب المدن وهو السبب الاول لتدشيننا للحملة ، ومتناسيا ان من يقدم الحرب كانها بين اطراف داخلية هو من يذهب للتفاوض مع طرف يمني اخر ولا وجود للتحالف السعودي في صيغة المفاوضات لامن قريب ولا من بعيد وليس اوقفوا الحرب .

… اما الذباب فيكفي انهم ذباب ولو كان لهم رأي او قيمة لما سموا بالذباب الالكتروني

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى