رياضة

أمريكية تتهم “كريستيانو رونالدو” باغتصابها في 2009.. وهذه رده

يمنات – متابعات

ادعت سيدة أمريكية تدعى “كاثرين مايورجا” تعرضها للاغتصاب من قبل اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عام 2009 في شقة بمدينة “لاس فيجاس” الأمريكية.

وقالت “كاثرين” (34 سنة) في لقاء حصري مع مجلة “دير شبيغل” الألمانية أن “رونالدو” دفع لها 375 ألف دولار، كي تلوذ بالصمت ولا تبوح بما ساعده عليه قريبان كانا برفقته.

وذكرت “كاثرين” أن “رونالدو” يعترف بحصول (المعاشرة) تلك الليلة، مضيفة: “كنت في الملهى مع صديق من معارفي، حين فاجأني رونالدو وأمسك بذراعي ووجدته يجرني من ذراعي بطريقة تشبه من يقول للآخر (وأنت، تعالي معي) ثم طلب مشروبًا لتحتسيه وقدمها لقريبيه، وبعدها طلب رقم هاتفها، فأعطته له وانتهى اللقاء سريعًاً بتوديع الواحد للآخر كأن شيئاً لم يكن.. إلا أنه بث إلى هاتفها رسالة نصية فيما بعد لتلتقيه في صالون الفندق إذا رغبت، فمضت إليه وبرفقتها صديقها، ولما وصلا دعاهما رونالدو إلى شقته الفندقية بالطابق الأخير، وفيها وجدا قريبيه يضحكان في الجاكوزي ويتمازحان، فاقترح عليها رونالدو أن ترتدي شورت إذا رغبت بالعوم في مسبح داخل الشقة، فقبلت ومضت إلى الحمام لتستبدل ثيابها، فإذا به يتبعها وينقضّ عليها”.

وأضافت: أرغمني رونالدو على المعاشرة بطريقة غير المألوفة، لذلك كنت أطلب منه ألا يفعل، لكنه جثا على ركبتيه أمامي وقال: “أنا رجل طيب 99 في المئة تقريبًا. أما الـ1 في المئة فلا أعرف عنها شيئا”.

كيف رد رونالدو على اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية في لاس فيغاس؟

رد النجم “رونالدو” على الاتهامات التي وجهتها له “كاثرين” نافيًا صحة هذه الادعاءات ومشيرًا إلى أن من نشرها يسعى لاستغلال اسمه من أجل الشهرة.

وقال رونالدو في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، السبت: “ماذا عما قيل اليوم، لا لا لا، أخبار كاذبة، يريدون أن يصلوا للشهرة مستغلين اسمي”.

بدورها، أشارت تقارير صحفية إلى أن “رونالدو” وفريق محاميه يستعدون لرفع دعوى ضد الصحيفة الألمانية لنشر مثل هذه الادعاءات، لكن النجم البرتغالي لم يؤكد أو ينفي هذه الأنباء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق