أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مؤسسة الاتصالات تدشن سرعات أعلى ورصيد مجاني لمشتركي الإنترنت في كافة المحافظات

يمنات – صنعاء

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات عن إطلاق سرعات أعلى تصل إلى “8 ميجا” و رصيد مجاني بنسبة 100% لمشتركي الإنترنت خدمات النطاق العريض ADSL.

و أشارت إلى أنه أصبح بإمكان مشتركي خدمات الإنترنت في مراكز و مدن محافظات الجمهورية الحصول على سرعات عالية و خدمات أرقى.

و أكد مصدر مسؤول بمؤسسة الاتصالات في تصريح صحفي، أن شركة “يمن نت” دشنت لمشتركي خدمات النطاق العريض ADSL في الأول من أكتوبر/تشرين أول الجاري، سرعات أعلى تصل إلى “8”ميجا.

و لفت المصدر إلى أن هذه الصرعات أصبحت قيد التشغيل لمشتركي الفئتين “الذهبي والفضي”، إضافة لتقديم رصيد مجاني 100% لمشتركي الفئتين الفضية و البرونزية عند سداد الاشتراك الشهري كاملاً ، و رصيد مجاني 50% عند التسديد الجزئي، بالإضافة لتدشين سرعة جديدة للفئة البرونزية تصل إلى “2” ميجا.

و أوضح المصدر أن العرض الجديد يستهدف مشتركي خدمات الإنترنت ADSL في مراكز و مدن جميع محافظات الجمهورية دون استثناء. لافتاً إلى أن إطلاق سرعات أعلى و رصيد مجاني يتوافق مع توجهات مؤسسة الاتصالات و اهتمامها المتواصل بتطوير و تحسين خدماتها.

و نوه المصدر إلى أن الإعلان عن رصيد مجاني يأتي استشعاراً بمعاناة المواطن اليمني و إسهاماً منها في تقدير الوضع الاقتصادي العام الذي تعيشه بلادنا.

و أشاد المصدر بالجهود الاستثنائية التي تبذلها مؤسسة الاتصالات و اعتمادها آلية العمل في حالة استنفار دائم حتى تتمكن من تجاوز كل التحديات التي تفرضها ظروف الحرب و الحصار على بلادنا، حرصاً على الاستمرار في تطوير و تقديم خدماتها لكل أبناء اليمن بمهنية و التزام وطني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

تعليق واحد

  1. المشكلة ان رفع 8جيجابايت كسرعة لن يساهم بشيء لاننا مشتركين بسرعة 2ميجا ولا نحصل الا على 800كيلو بسبب بعد السنترال..يعني 70%من المشتركين بعيدين عن السنترال ..وسعوا السنترالات في اغلب المناطق وبعدين رفعوا السرعات وستستمر يمن نت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى