أخبار وتقارير

داخلية هادي توضح موقفها من بيان المجلس الانتقالي الجنوبي

يمنات – صنعاء

أوضحت وزارة الداخلية في حكومة هادي، مساء الاربعاء 3 أكتوبر/تشرين أول 2018، عن موقفها من بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الداعي لانتفاضة شعبية ضد ضدها في محافظات الجنوب.

و اعتبرت وزارة الداخلية في حكومة هادي في بيان لها، ان بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الاخير  غير مسؤول ويدعو إلى الفتنة والفوضى تحت غطاء شعبي وسلمي وهمي.

و أكد الوزارة بأن أجهزتها الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه أي أعمال فوضى وتخريب تطال مؤسسات الدولة ومرافقها وتعطيل مصالحها وأقلاق السكينة العامة وتهديد السلم الاجتماعي تحت أي غطاء أو مبرر.

و دعا البيان، النخب السياسية والاجتماعية والتربوية والنقابية والإعلامية إلى عدم الاستماع والانجرار نحو هذه الدعوات المشبوهة التي أطلقها المجلس الانتقالي بشكل غير مسؤول وعبثي ، ورفض أي أعمال فوضى وشغب وتخريب من شأنها الأضرار بأمن الوطن واستقراره وجره نحو مربع الصراع .

و أكد البيان، أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والسلطات المحلية بالمحافظات والمديريات ستقوم بواجبها الكامل في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن مؤسسات الدولة الخدمية والإيرادية ولن تسمح لأي أحد كان بالعبث فيها وتحت أي مبررات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى