فضاء حر

إخراج ركيك وهزيل يحاكي مسرحيات انظمة سابقة

يمنات

جمال عامر

لقد اثبت امن سلطة صنعاء منذ اربعة اعوام كفاءة واقتدار في حفظ الامن واحباط مؤمرات عدة والأهم يتمثل باجتثاث قدرات القاعدة وداعش وشل فاعليتها.

ويفترض لما سبق ان هذه الأجهزة لم تعد بحاجة الى اثبات كفاءة في قمع متظاهرين وانما منع تجاوزهم ايا كانت نواياهم فكيف لو كان اعتداء على نساء بالضرب والحبس بغض النظر عن الدواعي الذي ليس منها امتلاك هؤلاء القدرة على تهديد النظام فضلا عن اسقاطه بسبب نوعية الداعين الى التظاهر ومن يمثلون وحجم تأثيرهم .

وبالسياق فأن اخر ما كانت تحتاجه الأجهزة الامنية هو انتاج المسرحية الهزلية المسماه خلية ثورة الجياع والذي اسند بطولتها الى علي الشرعبي وبإخراج ركيك وهزيل يحاكي مسرحيات انظمة سابقة .

يا انصار الله حربكم ليست عسكرية ومواجهة احتلال فقط بقدر ماهي معركة اخلاقية بالدرجة الأولى فلا تجرون لخسارتها فتخسرون الحرب .

كل التضامن مع المعتقلات حتى مع اطلاق سراحهن وكذا من تم الاعتداء عليهن ودعوة للمراجعة واطلاق سراح كل من تهمته لها علاقة بالرأي دون تجاوزه وتذكروا ان هؤلاء فضلوا ان يكونوا تحت سلطتكم لا سلطة الأخرين.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق