أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

جنوح ناقلة نفط في شواطئ سقطرى

يمنات – خاص

جنحت ناقلة في شواطئ جزيرة سقطرى، مساء الثلاثاء 9 أكتوبر/تشرين أول 2018.

و قالت مصادر محلية ان الناقلة كانت تحمل وقود لجزيرة سقطرى، غير أن ارتفاع الأمواج، أدى إلى جنوح السفينة في شواطئ الجزيرة، قبل أن تصل إلى ميناء حديبو.

و تفيد مصادر ملاحية ان الناقلة تتبع شركة عبر البحار التي يملكها رجل الأعمال، أحمد صالح العيسي. مشيرة إلى أن السفينة متهالكة، و أدت الأمواج الشديدة إلى أعطال مختلفة في السفينة لم يتمكن الطاقم الفني من التغلب عليها، فجنحت قبل وصولها إلى ميناء حديبو.

و ارتفعت شدة الأمواج في شواطئ جزيرة سقطرى بتأثير عاصفة “لبان” التي تتمركز وسط بحر على بعد “500” كم من الجزيرة.

جنوح ناقلة الوقود في سقطرى #جزيرة_سقطرى 10 / 10 / 2018 م 1 / صفر / 1440ه جنوح سفينة في محافظة أرخبيل سقطرى تحمل الوقود لتموين الجزيرة جنحت يوم امس سفينة الوقود مع هدوء الوضع في وقت الذي ينتظر فيه الأهالي ويتوجسون خيفة ويتفاعلون مع الأخبار التي يتحدث المواقع والمصادر والناس عنها ويتناقلونها ويخشون أن تُضرب جزيرة السلام والأمن وقد أضحت مؤخراً بين قوسين لحركة المحيطات وبين خشبتي الأعاصير والأوضاع المتقلبة وهي التي تُعرف ببيئتها النادرة وطبيعتها الخلّابة . اللهم سلّمنا وألطف بنا وجنبنا الاعصار وأبعد عنا الاضرار وانت على كل شيء قدير وبالإجابة جدير . #مشعلهي_السقطري . #Socotra_ #سقطرى #socotra #yemen #اعراف #تصويري #السعودية #غرد_بصورة #انستقرام #صورة #socotra #مشعلهي_السقطري #عادات #تقاليد #من_تصميمي #سياحة #بيئة #طبيعة #هاشتاق #تابعوني #صباح_الخير #nature #الامارات #سفر #العرب_المسافرون #Selfie #travel #mydubai #amazing

Posted by ‎مشعلهى السقطري‎ on Wednesday, October 10, 2018

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق