رياضة

عقبة أمام انتقال هازارد إلى ريال مدريد

يمنات – متابعات

بعدما أبدى رغبة واضحة في الانتقال إلى الدوري الإسباني واللعب في ريال مدريد، أوضحت تقارير صحافية أن نجم تشيلسي الإنجليزين البلجيكي إدين هازارد، تعترضه عقبة من أجل حمل قميص “الملكي”، الذي يُقاوم للعودة إلى سكة الانتصارات.

وليس خافياً أن ريال مدريد يحاول الحصول على خدمات إدين هازارد، الذي أبدى بدوره مؤخراً رغبة واضحة في الانتقال إلى “الميرنغي”، وذلك بهدف تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإسباني والفوز بالكرة الذهبية.

ويدرك “الملكي” أن ضم النجم البلجيكي المميز سيخفف من حدة الضغوط على الفريق، وقد ينجح نجم “البلوز” في تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

غير أن رؤية هازارد (27 عاماً) بقميص “الميرنغي” تعترضها عقبة واحدة.

وفي هذا الشأن، نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية عن الصحافي والمحلل الرياضي غابرييل ماركوتي قوله، إن “حاجة ريال مدريد إلى ضم مهاجم صريح قد تُعطل صفقة انتقال ادين هازارد إلى قلعة البيرنابيو”.

وأوضح ماركوتي أنَ “ريال مدريد سينزل بكل ثقله من أجل ضم مهاجم صريح يساعد الفريق على تجاوز العقم التهديفي الذي يعاني منه”، لاسيما بعد ابتعاد كريم بنزيما عن هز الشباك، وأضاف أن “صعوبة انتقال هازارد إلى ‘الميرنغي’ هي أنه ليس مهاجماً صريحاً، رغم تسجيله وصناعته للعديد من الأهداف”.

وتابع نفس المتحدث أنّ “ريال مدريد سيضع مبلغاً يتراوح بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لاعب كبير، وأن هذا المبلغ سيصرف غالباً للظفر بخدمات مهاجم هداف وليس على مركز صانع ألعاب، الذي يشغله هازارد”.

في المقابل، أكد ماركوتي أن “انتقال هازارد إلى ريال مدريد سيحتم على مدرب الفريق ربما تغيير مكان غاريث بيل أو شخص ما، من أجل القيام بدور المهاجم الصريح، وأن هذا الوضع سيحرم ‘الميرنغي’ من ضم مهاجم هداف من طينة الفرنسي كيليان مبابي أو الأرجنتيني ماورو إيكاردي”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى