أسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“وثيقة” .. اجراء مثير للغرابة .. قانونية شركة النفط فرع صنعاء تستدعي نقابي للتحقيق وتوجهه بالحضور إلى نيابة الصحافة والمطبوعات

يمنات – خاص

في اجراء مثير للغرابة، استدعت الدائرة القانونية بشركة النفط فرع صنعاء، النقابي محمد الحمزي، ناطق مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط، للمثول أمامها بشأن شكوى مقدمة من أحد موظفي الفرع، غير أن ما يثير الغرابة أن التكليف بالحضور من قبل الدائرة تضمن تكليف أخر بالحضور إلى نيابة الصحافة و المطبوعات.

و يكشف عن هذا الاجراء عن حجم العشوائية التي يدار بها فرع شركة النفط بمحافظة صنعاء، و عدم قدرة الدائرة القانونية بالفرع على التفريق بين تكليف موظف بالحضور للتحقيق الداخلي في الشركة و رفع الدعوى أمام الجهات القضائية.

تكليف الحمزي بالحضور إلى نيابة الصحافة و المطبوعات مرهون بتكليف حضور موجه من نيابة الصحافة و المطبوعات و ليس من الدائرة القانونية بفرع شركة النفط.

و يتعرض النقابي محمد الحمزي للتعسفات المستمرة من قبل شركة النفط، حيث تم ايقافه عن العمل و توقيف مرتبه، و استدعائه للتحقيق أكثر من مرة.

و يكشف الحمزي باستمرار الفساد في شركة النفط و يدعم ما ينشره بالوثائق، حتى أصبح أكثر النقابيين في الشركة تعرضا للتعسفات المستمرة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق