أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الخدمة المدنية تحدد آخر مهلة لاستكمال أخذ البصمة والصورة لتنظيف كشف المرتبات

يمنات – صنعاء

حددت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة وحدات الخدمة العامة، مدة عشرة أيام اعتباراَ من يوم السبت القادم كموعد نهائي لاستكمال أخذ البصمة والصورة وذلك في إطار تنفيذ “مشروع تنظيف كشف المرتبات.

و جاء في إعلان  وزارة الخدمة المدنية والتأمينات يعلن “مشروع تنظيف كشف الراتب” لكافة وحدات الخدمة العامة بأنه تقرر تحديد مدة عشرة أيام اعتباراَ من يوم السبت القادم الموافق 27 أكتوبر 2018م حتى 7 نوفمبر 2018م لاستكمال أخذ البصمة والصورة البيولوجية للموظفين المتبقيين والمتخلفين الذين لم يقوموا بأخذ البصمة خلال فترات التمديد السابقة وكفرصة أخيرة.

و أهابت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات برؤساء ومسئولي الموارد البشرية بكافة وحدات الخدمة العامة المحلية والمركزية بسرعة إرسال الموظفين المتبقين والمتخلفين عن أخذ البصمة خلال المدة المحددة أعلاه. 

إلى ذلك شددت الخدمة المدنية على أن العشرة الأيام تعد المهلة والفرصة النهائية، مؤكدة أنه لن يتم النظر أو التعامل مع أي طلبات لاحقة ترد إلى الوزارة بعد انتهاء المدة المحددة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى