أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين ثان 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين ثان 2018.

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
هناك احتمالية لرفع أسعار الذهب الذى كنت تنتوى شرائه الفترة المقبلة، لذا فإن أفضل خيار هو عدم الانتظار وشراء ما كنت ترغب فيه قبل أن ترتفع أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:
قد تلتقي بشخص سوف يدخل فى تفاصيل حياتك بشكل سريع، ولكنك تحتاج إلى تحديد ما يعيقك حتى تتمكن من ترك الامضى والمضى قدمًا نحو تحقيق أحلامك وعيش حياة جديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:
سوف تشعر أنك بحالة صحية جيدة بشكل خاص اليوم، وتأكد من استخدام هذه الطاقة بطريقة مثمرة، ويمكنك إنجاز المهما التى قررت تأجيلها منذ فترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:
تحتاج إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة ودراسة كيفية تأثير تصرفاتك على حياتك وكذلك على علاقاتك بالآخرين على المستوى المهنى والشخصى.

برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
رغم شعورك بالوحدة وإنعزالك الدائم عن الأشخاص إلا أنك من المقربين لدى الكثيرين فى العمل، فهم يرونك شخص مليء بالحيوية والحماس ويقومون بالتقرب إليك ويحبوك على المستوى الشخصى، ويمكنك أن تستغل ذلك فى معالجة إنعزالك عن الآخرين، وكسب علاقات جديدة قد تفيدك وتعود إليك بالنفع فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:
الشريك يتعلق بك بشدة ويتمسك بك لآخر الطريق، ويفكر منذ فترة فى إرضائك بأى من الطرق التى تعود عليك بالفرح والبهجة، خاصة فى الفترة الأخيرة بعد أن تأكد من صدق مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:
تحتاج إلى راحة فى هذه الفترة فلا ترهق نفسك كثيرًا فى التفكير أو بذل الكثير من الجهد الذى لن يعود عليك بالنفع فى الغالب، وحاول أن تتناول الوجبات الصحية فى موعها ولا تهمل فى وجباتك اليومية وقم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:
قد تنال ترقية فى الفترة المقبلة وتنال إعجاب ورضا المديرين فى العمل، أما على الصعيد العاطفى فستتقرب أكثر للشريك والحياة تبدو أفضل لك وتمتلئ بالسعادة والفرحة، وقد يحدث لك ما تتمناه فى علاقتك بالشريك.

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
تحقيق النجاح فى عملك ليس بالحصول على دورات تدريبية فقط، بل بأن تبنى خبرات نتيجة حل المشكلات وتعلم كيفية التعامل الجيد مع الأزمات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
تحتاج إلى أن تثق فى شريك الحياة، لأن فقدان الثقة بينكما لفترة أطول من ذلك سيترتب عليها الكثير من الضغوط والمشاكل النفسية، فلا تتهمه بالخيانة إلا إذا كنت تحمل الدليل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
المزج بين الرياضة البدنية والنفسية أمر مهم لك، مثل ممارسة رياضة المشى، ورياضة اليوجا، فكلاهما يكملان بعضهما بشكل كبير للتخلص من الطاقة السلبية فى حياتك، خاصة على المستوى الشخصى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يفرح فرحة كبيرة جدًا الفترة المقبلة بسبب اهتمام شخص به يحصل على الكثير من التقدير والاهتمام، مما يهدأ كثيرًا من حالته النفسية.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
من المحتمل أن تحصل على المال اليوم من مصدر غير متوقع، فقد يحدث ذلك عن طريق المشاريع والاستثمارات  التى بدأتها منذ وقت قصير ولم تكن تتوقع نجاحها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:
الوقت مناسب للجلوس مع شريك حياتك وتصنيف المشكلات التى أزعجتك مؤخرًا، فهذا من شأنه أن  ينقل إليه حقيقة مشاعرك وعمق التزامك تجاهه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:
ستبدأ المشكلات الصحية التى كنت تتجاهلها لبعض الوقت فى التأثير عليك بشكل سلبى إذا لم تستشر طبيب متخصص على الفور، ولابد من اتباع نظام غذائى صحى على وجه السرعة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:
لقد حان الوقت لأن تأخذ استراحة من جدولك المحموم وتهتم أكثر بأفراد أسرتك بعد أن أهملتهم طوال الفترة الأخيرة.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
قم بتحديد ما يجب عليك القيام به حتى لا تتراكم عليك الأعمال بكثرة فتخسر الأعمال التى تحبها وتبدع فيها، وقم بتنظيم أعمالك اليوم واستعد لخوض التجارب حسب ترتيبها وتخطيطك لها، ولا تفتخر بكثرة الأعمال حولك فالنتيجة تبدو أفضل لك إذا نظمتها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
اليوم يبدو مناسبًا لك بشدة للتعبير عما بداخلك للشريك، فهو ينتظر حديثك منذ فترة ويريد سماع الكلمات التى تكتمها عنه فى قلبك، واليوم تبدو العلاقة بينكما أقوى مما كانت عليه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
لا تضع الوقت يهلكك فى العمل، وحدد مجهودك فى الأشياء التى تفعلها فى حياتك، وحافظ على صحتك وقم بتناول الوجبات الغذائية، وحاول تخصيص وقت لممارسة التمارين الرياضية لأنها ستساعدك فى تحسين صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
الأمور تتحسن وتبدو أفضل الفترة المقبلة إذا ركزت فى عملك وعلمت على التخطيط الجيد للمستقبل، فعملك يتحدث عنك ويشيجع العديد من الأشخاص على العمل معك، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالزملاء والمديرين لتقوية دائرة علاقاتك.

برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
لا تنظر للخلف فى العمل اليوم، وابحث عن الطريق القادم ببداية جديدة وأمل فى النجاح، ربما تنتظر دعما من المحيطين بك، ولكنك عليك التركيز أكثر على خطواتك الشخصية ومجهودك المبذول.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:
علاقتك بالشريك مستقرة منذ أيام واليوم توقعات بزيادة التقارب بينكما خاصة فى وجهات النظر، ربما تترك فرصة له للتعبير عن مشاعره بشكل أوضح، ولقاء هام عند المساء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:
طبيبك الخاص يخبرك بضرورة إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتك، وخرق واضح منك للنظام الغذائى المتبع وعليك إعادة النظر فى ذلك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:
لا تهمل علاقتك بأفراد أسرتك، فهم فى حاجة إليك، تستمد قوتك من نجاحك فلا تتكاسل، وعند المساء لديك أكثر من مهمة عليك تنظيمها بشكل واضح.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
ركز فى عملك ولا تهتم بما يتعلق بالخبرات السابقة لأن التجديد والتطوير من سمات الحياة، لذا حاول أن تطلع على كل ما هو جديد فىيما يتعلق بالعمل سواء بالدراسة أو التجربة، وساعد زملاءك فى تخطى الصعاب لتحقيق أهداف العمل والوصول للنجاح، واعلم أن هناك ترقية فى الطريق إليك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى :
توتر فى حياتك العاطفية حاول تخطى بعض الأمور التى تجعلك حزين وغير مقبل على الحياة لأن كل مشكلة لها حل، واهتم بشريك حياتك من خلال تقديم هدية لطيفة له، فذلك يجعل الأمور والخلافات تنتهى، وحاول فهم ما يحبه كى تعطيه الفرصة أيضًا للاهتمام بك وليس الابتعاد عنك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:
اهتم بصحتك وابتعد عن التوتر ومارس رياضة تحبها فهى ضرورية لجسمك وعقلك، واهتم بوضع نظام غذائى صحى يساعد جسمك على التحسن وابتعد عن المناقشات الحاده واهتم بالاستمتاع بالمناظر الطبيعة والخضرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:
فترة متوترة حاول تخطى هذه الفترة من خلال الاهتمام بنفسك، فالسفر على سبيل المثال مفيد لك ويغير من الحالة المزاجية ويجعلك قادر على الحكم بموضوعية على الأمور العالقة دون قرار.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
اليوم تستطيع ترتيب أفكارك بعد فترة من التوتر وعدم التركيز بسبب التغيرات التى تعرضت لها فى عملك السابق، فحاول أن تثبت نفسك فى عملك بالدراسة الجيدة وفهم المطلوب منك، ولا تقلق سوف تتخطى كل الصعاب وتصل لهدفك بالتعاون مع الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:
حب الحياة واهتم بشريك حياتك ولا تغضب أو تنزعج لأن الأفكار السلبية تهدم الحياة العاطفية بل وتهدم الحب والتفاهم والاهتمام والمشاركة فى كل الأمور اليومية تقرب وجهات النظر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:
صحتك أفضل حاول الاستمرار على ممارسة الرياضة وخاصة المشى لأنه يجدد من طاقتك ويجعلك أكثر قدرة على العمل، واهتم بتناول الفيتامينات التى نصحك بها طبيبك لأنها تجعل صحتك أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:
تتعرف على أصدقاء جدد يسببون لك فترة سعيدة تستعيد فيها نشاطك وحيويتك وسوف تتلقى خبرًا سارًا يغير حياتك، وحاول ترتيب أولوياتك لكى تسعد بحب الحياة من خلال حبك لنفسك فالحياة سوف تعطيك الكثير من المال والحب. 

برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
التحول الشديد فى علاقتك برئيسك المباشر من أفضل ما حققته خلال الفترة الأخيرة، فحاول أن تستغل هذا التحسن فى تقديم أفكار جديدة للمشروعات يتحمس لها رؤساءك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
الكثير من التوتر العاطفى هو ملخص العلاقة مع شريك حياتك اليوم، فحاول ألا تفقد أعصابك لأسباب تافهة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
تحسن كبير فى صحتك بسبب الإلتزام بما قاله لك الطبيب فى آخر زيارة له، ولكن لا تكثر من تناول المواد الغذائية التى تحتوى على مواد صناعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يعيد التفكير فى شراكة واستثمار كبير يرغب فى الدخول فيه، لأن المكاسب السريعة التى غالبًا ما تأتى بدون تعب لا تستمر كثيرًا.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
اهتم بشكل خاص باستثماراتك اليوم، وستحصل على أفضل النتائج إذا كان مجال عملك الاستثمار فى الأدوية والسيارات ومستحضرات التجميل. ومن الضرورى مراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها ضرورية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:
قد تكتشف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك واتجاه علاقتك بشكل أفضل، ربما كان شريكك يرسل إشارات متناقضة ومربكة فى الأيام القليلة الماضية ولكن اليوم ستبدأ فى فهم السبب وراء هذه السلوكيات مما يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن الطبيعة المستقبلية لعلاقتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:
أنت قوى جدًا بدنيًا وعقليًا فى هذا الوقت، لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق ما تريد فى هذه الفترة، ولا تهتم فقط بمظهرك وإنما جرب التحدث مع الأشخاص من حولك بشأن المشكلات التى تواجهها أثناء إجراء التمارين سيساعدك هذا فى الحصول على حلول متعددة تتبع منها ما يناسبك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:
الأحداث الأخيرة أثرت كثيرًا على ثقتك فى نفسك وسيكون من الصعب بالنسبة لك إنهاء أى مهمة بسعادة وبطريقة مرضية اليوم، خاصة أنك قد تكون أيضًا على اتصال مع شخص يمكن أن تؤدى تعليقاته السلبية إلى شعورك باليأس. 

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:
تدهور حالتك الصحية هو السبب فى أنك لا تستطيع تحقيق الإنتاجية القصوى لك، ولكن إذا التزمت بخطة العمل المحددة مسبقًا ستتمكن من المرور من هذه المرحلة بسلام. هذا ليس الوقت المناسب لتبنى طرق جديدة لإنهاء عملك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
أنت شديد الجدية وربما لديك مشاكل فى علاقتك وتحتاج لقضاء بعض الوقت مع شريكك. بمجرد التوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل إيماءة وتصرف ستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وتحتاج فقط إلى التخلى عن جديتك الشديدة والاستمتاع بالأشياء كما هى. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:
كنت تعمل كثيرًا مؤخرًا وجسدك يحتاج الكثير من الراحة قبل أن تفكر البدء فى أية مهمة جديدة. يمكنك المشاركة فى الأنشطة الإبداعية أو الرياضية فى وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير وقدرتك على التحمل البدنى أيضًا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:
من المحتمل أن تنفق الكثير من الأموال على شراء أثاث أو ملابس أو مستحضرات تجميل، ويمكن أن تشترى هدية باهظة الثمن لشخص تحبه وهو الأمر الذى سيكون موضع تقدير، لكنك تحتاج إلى التعبير عن مشاعرك اللفظية حتى تصبح إيماءاتك أكثر وضوحًا.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
تسير فى خطوات العمل وفق خطة مرتبة وضعتها لفترة قادمة، يحذرك البعض من الفشل، وتفكر فى الأمور أكثر من مرة، تتلقى اليوم خطابًا مهمًا بخصوص مستقبلك الوظيفى، وتجنب واضح منك لضغوط العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
تبحث عن فرصة لمقابلة شريك مناسب لصفاتك الشخصية، ربما عليك اليوم التريث والهدوء عند التفكير فى هذا الأمر، ولا مكان لتذكر التجارب الماضية التى فشلت فى استكمالها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
صحتك ستكون على ما يرام عند منتصف اليوم إذا التزمت بالنظام الغذائى الذى اتبعته منذ فترة قريبة، لا تهمل اليوم التمارين الرياضية الخاصة بشد الجسم، لأنها ستساعدك على اكتساب لياقة بدنية مناسبة لخوض مسابقات رياضية خلال أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
يخبرك المقربون منك أنك فى حاجة للتطوير من نفسك، والعمل على إبراز قدراتك، لا تنتظر الخروج من الأزمات دون مجهود منك، وزيارات عائلية مهمة على رأس قائمة أولوياتك اليوم.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى